كراسات الشروط جاهزة والوحدات متشطبة.. اعرف أسعار وحدات “عصفور الجنة” بـ 6 أكتوبر

أعلن الجهاز المركزي للتعمير، في بيان صدر عنها اليوم الاثنين الموافق 25 يوليو من العام 2022،عن خطوة جديدة وهي كراسة شروط مشروع عصفور الجنة، ليتمكن الراغبين في حجز وحدات من الحصول عليها، وذلك حتى يتمكنوا من حجز عدد 127 وحدة سكنية كائنة في مدينة 6 أكتوبر، وفقًا لإعلانات الجهاز المركزي للتعمير السابقة.

كراسة شروط مشروع عصفور الجنة

هذا وقد أكد الجهاز المركزي للتعمير عن تحديده لقيمة كراسة شروط مشروع عصفور الجنة، وذلك يتم من خلال عنوان الجهاز نظير سداد مبلغ 305 جنيها، في المجتمع السكنى الجديد الكائن في منطقة غرب الأوتوستراد بجوار المشروع الأمريكي مساكن أطلس في حلوان، علي أن تكون المعاينة يوميًا عدا يوم الجمعة اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 24/7/2022، لوحدات المشروع الموجودة في مدينة 6 أكتوبر.

أسعار الوحدات

وحدات سكنية في أكتوبر

وأعلن الجهاز المركزي للتعمير في بيان سابق له عن طرح حوالي 127 وحدة سكنية كاملة التشطيبات وجاهزة للاستلام في مشروع عصفور الجنة، كما أكد الجهاز على أنه تلك الوحدات المطروحة تتواجد في القطعة رقم 75، الكائنة في جنوب الأحياء في مدينة السادس من أكتوبر، على أن يتمكن الجميع من الحجز بشكل رسميًا بها اعتبارًا مـن تاريخ 31/7/2022.

أسعار الوحدات

شروط التخصيص

  • أن يسدد العميل نسبة 10% باعتبارها مبلغ جدية حجز لوحدات عصفور الجنة، وذلك في أثناء التقدم بطلب ليتمكن على الفور من أن يحصل على الوحدة السكنية الخاصة بها.
  • وأكد الجهاز على ضرورة أن يسدد المتقدم مبلغ تحت اسم دفعة تخصيص 15٪، على أن يكون ذلك خلال أسبوع من سداد جدية الحجز المنصوص عليها من قبل المشروع.
  •  الجهاز، أكد على ضرورة أن يتم سداد خلال شهرين دفعة استلام 25٪، وذلك عقب سداد جدية الحجز.
  •  ‏كما نوه إلى أنه الـ 50% المتبقية من المبلغ، يستطيع العميل أن يقسطها على أقساط بشكل شهري، على أن تصل إلى مدة التقسيط إلى 5 سنوات أو 10 سنوات أو 15 سنة، وذلك بحسب رغبة العميل وإمكانياته، على أن يكون بفائدة تعادل 7% سنويا، كما علن الجهاز عن منح العميل خصم يصل إلى حوالي 3% في حالة السداد الفوري للمبلغ.
أسعار الوحدات

طرح مرحلة جديدة من سكن لكل المصريين

وفي سياق منفصل، قال صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه من المتوقع أن يتم طرح مرحلة جديدة من سكن لكل المصريين مرحلة، والتي من المقرر تواجدها مرة أخرى في أثناء الفترة القريبة المقبلة، على أن يكون الطرح الجديد متضمنًا مجموعة من الوحدات السكنية التي لها مساحات متعددة ومختلفة، وتصل مساحتها إلى حوالي 90 مترًا مربعًا، على أن تكون تلك الوحدات جاهزة للتسليم الفوري.

كنا أكد صندوق الإسكان الاجتماعي على أن المشروع سوف يتضمن طرح وحدات بالوجه البحري والصعيد، وأن أسعار الوحدات تتراوح بين 194 ألف جنيه لوحدات الوجه القبلي، 207 آلاف جنيه لوحدات الوجه البحري، بحسب ما تم طرحه، على أن يكون للعميل حصة في الأرض، ذلك بالإضافة إلى مبلغ الصيانة من سعر البيع لا ترد ولا تسترد، وتصل نسبته إلى 5%، بينما تأتي وحدات سكن ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، لمدة 30 عاما، بعائد 3%، والتي بدأ بالفعل تطبيقها منذ 13 يوليو 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.