“كانت زنانة ونكادية”.. المتهم بقتل زوجته ذبحًا يُسلم نفسه لمركز الشرطة في منشية ناصر

أقدم تاجر، على قتل زوجته  بشقته السكنية بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم، بذبحها وضربها بالساطور على رأسها  وهمي نائمة، وذلك بسبب خلافات مادية.

"كانت زنانة ونكادية".. المتهم بقتل زوجته ذبحًا يُسلم نفسه لمركز الشرطة في منشية ناصر 1 29/3/2020 - 1:28 م

وكان قسم الموسكي، قد تلقي بلاغا، من التاجر”م ق”40 سنة، تاجر أقمشة، بقيامه بقتل زوجته “ه-م”، 33 سنة، بسبب خلافات مادية مع زوجته، مؤكذًا أنها كانت تنغص عليه الحياة بسبب انتقادها له ومعايرتها له بسبب حالته المادية الصعبة.

واعترف المتهم أنه ذبح زوجته بسبب كثرة طلباتها المادية رغم الأزمة  المالية الي جعلته يبيع شقته بحي الموسكي، ويستأجر شقة متواضعة بمشأة ناصر، وقد أقر المتهم أنه استغل نوم زوجته وضربها بالساطور على رأسها وذبحها وقام بتسليم نفسه للشرطة.

وتابع المتهم أنه في يوم الحادث، وقعت بينهما مشاجرة  وهددته زوجته بطلب الطلاق وترك المنزل هي وأولادها، فعقدت العزم بعدها على التخلص منها.

وعقب تنفيذ المتهم جريمته توجه إلى قسم الشرطة وسلم نفسه، ويعترف بالجريمة والتى تمثلت فى قتل الزوجة 33 عاما، و بعدما استغل نوم زوجته في غرفتها.

وفيما أمرت نيابة جنوب القاهرة، بحبس تاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بذبح زوجته بمنشأة ناصر، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمها لذويها لدفنها.