“كانت تسمع القرأن وتردده ونطقت الشهادتين قبل الوفاة بقليل”.. حلا شيحة تحكى اللحظات الأخير قبل وفاة سهير البابلى

تُوفيت منذ قليل الفنانة سهير البابلى عن عمر يناهز 86 عاماً، وذلك عقب تدهور حالتها الصحية إثر تعرضها لوعكة صحية، وعلى الرغم من أن الفنانة كانت تعانى من صعوبة فى النطق، فكانت حريصه على سماع القرأن الكريم وكذلك ترديده فى سرها، كما قامت الفنانة بنطق الشهادتين قبل الوفاة بقليل، وكأنها كانت تعرف أن حياتها أوشكت على الإنتهاء.

"كانت تسمع القرأن وتردده ونطقت الشهادتين قبل الوفاة بقليل".. حلا شيحة تحكى اللحظات الأخير قبل وفاة سهير البابلى 1 21/11/2021 - 8:15 م

الفنانة حلا شيحة تحكى تفاصيل مرض الفنانة سهير البابلى..

أثارت الفنانة حلا شيحة حالة كبيرة من الجدل فور نشرها تعليق على حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، عن تعرض سهير البابلى لوعكة صحية، حيث أنها دخلت فى غيبوبة سكر والتى أدت إلى الكثير من المضاعفات، وعلى الفور تم نقلها إلى أحد المستشفيات بالسادس من أُكتوبر وتم حجزها بالرعاية المركزة.

سهير البابلى

متى ولدت سهير البابلى وأين عاشت؟

وجديراً بالذكر أن الفنانة ولدت فى 14 من شهر فبراير لعام 1937، بمركز فارسكور فى محافظة دمياط، ولكنها تربت فى المنصورة بمحافظة الدقهلية حيث أن عائلتها كانت تُقيم هناك، وكان أباها يعمل مدرس رياضيات وناظر مدرسة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

سهير البابلى

متى توجهت سهير البابلى إلى العمل بمجال الفن؟

وظهرت عليها موهبة التمثيل فى سن صغيرة، فقامت بالإلتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى فى نفس الوقت، وكانت والدتها ترفض الإتجاه إلى هذا المجال على الرغم من تشجيع والدها لها والذى تنبأ لها بأن تُصبح فنانة كبيرة وبالفعل هذا ما تم، فقد قدمت الفنانة الكثير من الأعمال الفنية والتى لاقت الكثير من النجاح.

سهير البابلى

ماذا عن حياة سهير البابلى الشخصية وكم كان عدد زيجاته؟

تزوجت البابلى خمس مرات، وكان أولها من محمود الناقورى وأنجبت منه إبنتها نفين، ثم إنفصلت عنه وتزوجت من منير مراد الملحن والمطرب المعروف ثم إنفصلت عنه، وبعدها تزوجت من أشرف السرجانى تاجر المجوهرات المعروف والذى مات معها، لتقوم الفنانة بالزواج من محمود غنيم رجل الأعمال المعروف فى ذلك الوقت، وكانت أخر زيجاتها من الفنان أحمد خليل.

أحمد خليل


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.