كاميرا نادي القوات المسلحة تكشف أولى لقطات الهجوم الإرهابي على سيارة الشرطة بحلوان

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الأحد، يوضح لحظة الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له منطقة حلوان، وتسبب في مقتل 6 من أفراد الداخلية، بينهم ضابط على الأقل، فضلا عن إصابات البعض منهم.

كاميرا نادي القوات المسلحة تكشف أولى لقطات الهجوم الإرهابي على سيارة الشرطة بحلوان 1 8/5/2016 - 10:29 م

وكشف الفيديو الذي أخرجته قاعة أفراح تابعة لأحد نوادي القوات المسلحة والمثبتة من الخارج هنالك عن وجود سيارة من نوع ” ميكروباص” كانت تسير في شارع عمر بن عبد العزيز، امتداد كورنيش النيل، منطقة حلوان، والذي يقابل مستشفى النصر للتأمين الصحي، حيث اعترضت سيارة المتهمين لهان ومن ثم قام بعض الأشخاص بالترجل تجاهها.

وظهر جليا في الفيديو قيام السيارات في اللحظة ذاتها بتغيير مساراها، للإبتعاد عن النقطة التي توقف بها الميكروباص المذكور والموضح في الفيديو، حتى أن بعض السيارات التي كانت تمر هنالك لم تنتظر أن تعكس إتجاهها بشكل سليم وقامت بتجاوز الجزيرة الوسطى للطريق هربا من تلك المنطقة.

يذكر أن مديرية أمن القاهرة، دفعت برجال العمليات الوقوات الخاصة ونشر تكثيف أمني شديد على مدخل حلوان، والعمل على التمشيط لموقع الحادث وكورنيش منطقة حلوان.

على جانب آخر أوضح شهود عيان أن أفرادا كانت تحمل علم لونه أسود أشارت إلى أنه علم داعش، الذي أعلن مسئوليته عن الحادث فيما بعد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.