كارفور يطرح مجلة عروض بلاك فرايدي بتخفيضات تصل إلى 50٪

في السنوات الأخيرة أصبحت black Friday او الجمعة السوداء تقليد يتم في العالم العربي ويطلق عليها الجمعة البيضاء  ويرجع أصله إلى الجمعة التالية لعيد الشكر في الولايات المتحدة وغالبا تكون في آخر شهر نوفمبر من كل عام واعتاد التجار والمحل التجارية في هذا اليوم بيع منتجاتهم بتخفيضات كبيرة جدا مما يجعله يوم خسارة عليهم مما أدى إلى تسميته بال بلاك فرايدي .



وبما انها أصبحت عادة في العالم العربي أيضاً ينتظر العديد من المستهلكين تخفيضات المحال التجارية في الجمعة البيضاء وقد طرح كارفور مصر مجلة تخفيضات البلاك فرايدي هذا العام.

عروض كارفور مصر  black Friday 2019



طرح كارفور مجلة التخفيضات والعروض الخاصة بالجمعة البيضاء لعام 2019 وتحتوي على كمية كبيرة من التخفيضات خصوصاً على الشاشات وأجهزة الموبايلات واللابتوب وكذلك الأجهزة الكهربائية والملابس مما يجعلها فرصة للمستهلك للمقارنة بين الأسعار وتحديد افضل العروض للشراء، خصوصاً وان الأسعار أصبحت الي حد كبير مستقرة ونسبة الزيادة او النقصان أصبحت ضئيلة مقارنة بالأشهر الماضية.

ويطرح كارفور مصر مجلة العروض الخاصة بالجمعة البيضاء في الفترة من 19 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر وهذه العروض تأتي كأكبر موسم تخفيضات لكارفور قبل العروض الكبرى في عيد ميلاده بداية العام الجديد وإليكم المجلة.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.