قيادي سابق بالمخابرات الحربية ينفي عثور الجيش المصري على المليارات في جبل الحلال

انتشر الكثير من الكلام عن عثور الجيش المصري عن المليارات في جبل الحلال وقام رواد مواقع التواصل الإجتماعى بنشر هذه المعلومة التي شهدت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية، وبالرغم من إنتشار هذه المعلومة إلا أنه لم يخرج مسئولى رسمى في الحكومة المصرية ينفي الخبر أو يعلن عن صحة هذا الخبر.

وحيث كشف اللواء ” تامر الشهاوي ” القيادي السابق بالمخابرات الحربية المصرية وعضو مجلس النواب المصري، حقيقة العثور على مليارات بجبل الحلال في سيناء، قائلًا: “هذه الأخبار عارية تماما من الصحة”، وحرص اللواء تامر الشهاوي عن كشف الحقيق وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك، حيث قام بنشر هذا البوست: “من فضلك share رسالة (وعي) بشأن جبل الحلال؟.. لا صحة إطلاقًا لكل ما ينشر على صفحات التواصل من العثور على مليارات الدولارات وضبط ضباط استخبارات أجانب أثناء تطهير منطقة جبل الحلال بشمال سيناء”.

وأكد على أن الأخبار الخاصة بالجيش المصرية سرية جداً ولا تخرج إلا من الموقع الرسمى للقوات المسلحة المصرية وأنه يجب التأكد من إى معلومة قبل نشرها وتصديقه.

والجدير بالذكر أنه تم نشر أخبار تفيد بأن الجيش المصري عثر على 600 مليار دولار وعدد من ضباط المخابرات الأمريكية عند إقتحام الجبل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.