“قومي العمال والفلاحين” يهنئ مستشاره القانونى لاختيار مشاركة بحثه بمؤتمر لندن

أصدر “إبراهيم فايد” والمستشار والمتحدث الإعلامي باسم المجلس القومي للعمال والفلاحين بيانًا محفوفا بباقات الورود وأسمى معانى التبريكات وأمنيات التوفيق والسداد، هنَّأّ فيه د. “عادل عامر” رئيس اللجنة التشريعية والقانونية بالمجلس، والخبير في جرائم أمن المعلومات‏ لدى ‏مركز جنيف للتحكيم الدولى، و‏مستشار التحكيم الدولى‏ لدى ‏الهيئة المصرية الدولية للتحكيم‏، وعضو هيئة التدريس لدى  ‏المعهد العربي الأوروبي للدراسات السياسية والاستراتيجية بجامعة الدول العربية‏، على قبول بحثه عن (( الإرهاب الدولي والمحلي وآثاره المتعددة )) كأفضل بحث في المؤتمر العلمي الدولي بلندن، كما تم اختيار البحث لمناقشته في مؤتمر مركز البحوث للدراسات والاستشارات الاجتماعية – لندن، تحت عنوان “التداعيات الاجتماعية والاقتصادية للإرهاب في ظل التطورات الإقليمية والتحولات الدولية” والمقرر إقامته بالبحرين يوم 21 نوفمبر 2017.
وأعرب “فايد” عن خالص أمنياته بدوام التوفيق والسداد، مشيرًا إلى أن د. “عادل عامر” قيمة وقامة مصرية كبيرة ساهم في رفع اسم مصر عاليًا من خلال مواقفه الوطنية البنَّاءة ومشاركاته وانجازاته الناجحة على كافة الأصعدة المحلية والعربية والعالمية، كما أكد على ضرورة قيام الدولة والقائمين عليها بدورهم وواجبهم في الاهتمام بمثل تلك القامات وتقديم واجب الرعاية والاهتمام والتمكين لها في مختلف مفاصل الدولة حتى نرتقى بمصرنا الحبيبة.

"قومي العمال والفلاحين" يهنئ مستشاره القانونى لاختيار مشاركة بحثه بمؤتمر لندن 3 10/9/2017 - 1:55 م

"قومي العمال والفلاحين" يهنئ مستشاره القانونى لاختيار مشاركة بحثه بمؤتمر لندن 1 10/9/2017 - 1:55 م"قومي العمال والفلاحين" يهنئ مستشاره القانونى لاختيار مشاركة بحثه بمؤتمر لندن 2 10/9/2017 - 1:55 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.