قوات الجيش تقتل عنصر إرهابي في سيناء

قام المتحدث العسكري المصري، اليوم الأحد، بالإعلان عن تنفيذ حملة على العناصر الإرهابية المتطرفة في سيناء، ونتج عنها مقتل عنصر إرهابي من قبل قوات إنفاذ القانون في الجيش الثالث الميداني الموجود وسط سيناء.

الارهاب في سيناء

وكشف عن أن القوات تمكنت من إلقاء القبض على عنصرين آخرين تم الاشتباه في أنهم يدعمان العناصر الإرهابية المتطرفة، بالإضافة إلى أن القوات استطاعت اكتشاف ستة أوكار إرهابية وقامت بتدميرهم بجانب تدمير عبوتين ناسفتين.

وجدير بالذكر أن قوات الجيش الثالث الميداني في سيناء، تمكنت الشهر الماضي من القضاء على ثلاثة من العناصر المتطرفة وإلقاء القبض على خمسة عناصر آخرين، كما استطاعت قوات الجيش إلقاء القبض على سيارة ربع نقل، والتي كانت تحتوي على كمية كبيرة من الأدوات والمواد التي يتم استخدامها في صناعة العبوات الناسفة.

وأيضًا خلال شهر نوفمبر الماضي تمكنت قوات الجيش في سيناء من تدمير عدد من الأوكار الإرهابية والتي بلغ عددها ثمان أوكار إرهابية، بالإضافة لضبط عربة دفع رباعي، وثلاثة دراجات نارية كانت تخص العناصر المتطرفة، كما قامت القوات بضبط عربة نقل كانت تحمل كميات كبيرة من المواد المخدرة.

ومن المعروف أن قوات الجيش المصري بالتعاون مع قوات الشرطة في سيناء، تقوم بشن حملات مستمرة ضد كل من الأفراد المتطرفين والجماعات الإرهابية المتشددة التي تبنت القيام بسلسلة من العمليات الإرهابية وعدد من التفجيرات، والتي كانت تستهدف من خلالها أفراد من قوات الجيش والشرطة ومدنيين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.