قوات الأمن تلقي القبض على مسجل خطر قام بقتل مُسن أثناء سرقتها بالبحيرة

vقام قوات الأمن بمديرية أمن البحيرة بإلقاء القبض على مسجل خطر، قام بقتل مُسنة، طعنًا بسكين حاد بخمس طعنات أودي بحياتها، وجارى نقل الجثة إلى المشرحة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقتل 12 إرهابيا بالعريش - قوات الأمن بسيناء - أرشيفية

بدأت أحداث الواقعة، عندما تلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة ربة منزل منزل تبلغ من العمر 75 عاما مقيمة بناحية كفر الحناوى بدائرة المركز مقتولة داخل شقتها، مصابة بخمس طعنات نافذة في الصدر الجسد، أدوات لحياتها.

وقد انتقل رجال الأمن، الى مكان الواقعة، و بالفحص عُثر على جثتها وبها جروح طعنية بالصدر، ولم يظهر وجود كسور بمنافذ المنزل وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الأمن العام  ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة مسجل خطر، مقيم بدائرة المديرية.

وفيما تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم والذى اعترف بارتكاب الواقعة حيث قام بتسلق منزلها وأثناء استشعارها تواجده وشروعه بالسرقة قامت بالصراخ فقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض، وقام بإرشاد رجال الأمن عن مكان سلاح الجريمة.

 وتم إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وأمرت بتشريح جثة المجنى عليها وتحريات المباحث حول الواقعة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.