قوات الأمن تلقي القبض على أب سرق قطعة شيكولاتة لابنه “ابني طلب يدوق الشيكولاته ومش قادر أقوله مفيش.. أجيب منين”

يدفع أب حريته في مقابل الحصول على قطعة شيكولاته لطفله الذي شاهد اصدقائه يأكلونها، فطلب من والده أن يأتي له بواحدة مثلهم، لكن أن ضيق اليد كان حائلًا أمام والده لكي يأتي له بقطعة الشوكولاتة التي يرغب فيها إبنه الصغير، حيث قرر أن يسرق له قطعة من الشوكولاتة من سوبر ماركت شهير بالجيزة ولكن كاميرات المحل قامت برصده وقام صاحب المحل بالإبلاغ عنه.

وبعد القبض على الأب الذي يدعى “حسام الدين” تمت إحالته إلى محكمة جنح الجيزة، والذي هو رجل فقير لا يملك شيءا سوى الفتات، وجد نفسه أمام القاضي يحاكم بتهمة السرقة حيث كانت كل رغبته إسعاد صغيره وعدم إشعاره بفرق بينه وبين أقرانه، حيث كانت كل تهمته عجزه عن رفض طلب إبنه الصغير.

ووقف المتهم أمام القاضي في محكمة جنح الجيزة في “قضية الشيكولاتة”  والتي حملت رقم 4728 جنح الجيزة لسنة 2017 والتي كانت غريبة من نوعها، وقام عدد كبير من المحامين بالتطوع للدفاع عن الأب في تلك القضية بسبب تعاطفهم معه وعدم قدرته على دفع أموال للمحامين للدفاع عنه.

وأثناء نظر المحكمة للقضية ظهر تعاطف كبير من حرس المحكمة ورجال الشرطة المتواجدين في المحكمة حيث قال بعضهم أن القضية لا تسوي ثمن الورق المكتوبة عليه بينما  قال المحامين المتطوعين للدفاع عن المتهم أنهم سيوزعون الشوكولاتة بالمجان على الحاضرين في الجلسة.

ورغم صغر الجريمة الا أن القاضي قرر عدم اخلاء سبيل المتهم وحبسه 4 ايام على ذمة القضية، وقام قاضي المعارضات بزيادة مدة الحبس إلى 15 يوما، وتم تحديد الجلسة القادمة له أمام  قاضي الجنح في 30 مارس الحالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.