قوات الأمن تضبط 4 عاطلين بتهمة الاتجار بمادة “الإستروكس” المُخدرة بمنطقة النزهة

 

ألقت قوات الأمن القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين لتصنيع مخدر الإستروكس وبحوزتهم 3 كيلوجرامات من المخدر بقصد الاتجار، بمنطقة النزهة.

 

حيث أسفرت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، بقيام  4 عاطلين لديهم سجل إجرامي سابق في تعاطي وبيع المخدرات، مقيمين بدائرة القسم، بتصنيع مادة “الإستروكس” المُخدرة بقصد الاتجار في شقة خاصة بأحدهم  في منطقة  النزهة  بدائرة القسم.

 

وعقf تيقن مباحث القسم من البلاغ الذي قدمه مجهول، تم ضبطهما في الشقة المُشار إليها، وتم العثور على المضبوطات أكياس تحتوي على مخدر الإستروكس استعدادا لبيعه، وأدوات مستخدمة في عملية التصنيع التي شملت، 7 كيلو جرام من مخدر الإستروكس، وزجاجات تحوي مادة الأسيتون، ومنشطات رياضية، وعدد من زجاجات مبيد حشرى، وعدد 3 من الهواتف المحمولة، ومبلغ مالى كبير، نتاج التجارة غير المشروعة.

 

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا ملكيتهم للمضبوطات، كما اعترفوا بتصنيع وبيع مخدر الإستروكس، وحيازتها للهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم، كما اعترفوا، بأن الأموال المضبوطة تم تحصيلها من عملية التجارة غير المشروعة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين للنيابة العامة لبدء التحقيق معهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد