قوات الأمن تتمكن من ضبط تشكيل عصابي سرق مخزن حديد ببنى سويف

قامت قوات الأمن بمركز شرطة بني سويف برئاسة اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف من ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه.

قوات الأمن تتمكن من ضبط تشكيل عصابي سرق مخزن حديد ببنى سويف 1 21/5/2020 - 8:27 م

 

بدأت الأحداث حين تلقت وحدة مباحث مركز بني سويف، بلاغا من المجنى عليه “ه – ص” 70 عام،  غفير، مقيم قرية تل ناروز بمركز بني سويف، حيث قام مجهولين بالتعدي عليه، في مكان عمله، بقرية الحمرايا بمركز بني سويف وسرقة طن ونصف حديد بالإكراه، وقام المجني عليه بالإبلاغ عن أرقام السيارة التي كانوا ينقلون بها المسروقات، حيث تمكن من التعرف على أرقامها.

 

وقد أسفرت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة من المسجلين خطر، ولديهم سجل جنائي في جرائم سطو وسرقة بالإكراه، وهم “ر. ع”  ٣٠ عام،  و”م. ج” ٣٥عام، و”ه. س” ٢١ عام، مقيمين جميعًا في محافظة الفيوم، وأنهم قد شكلوا عصابة للسرقة، لكسب الأموال.

لمعاينة كاميرات المراقبة، والكمائن المتحركة والثابتة، تمكنت قوة من مباحث المركز، برئاسة النقيب محمد قاسم، معاون المباحث، من ضبط السيارة المشارة إليها،  وتم ضبط المسروقات المذكورة، و بمواجهتهم بتحريات المباحث، اعترفوا بارتكابهم الجرم، حيث قالوا بأنهم حضروا بالسيارة وقاموا بضرب الغفير وسرقة طن من الحديد من المخزن.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وتحويل المتهمين إلى نيابة مركز بني سويف لبدء التحقيق.