قفزة جنونية في أسعار الحديد.. 400 جنيه ارتفاع جديد في شركة عز

شهدت أسعار الحديد زيادة جديدة خلال الفترة الجارية، وزادت بعض الشركات سعر طن الحديد ألف جنيه عن الأسعار المحددة، ويسعى العديد من المواطنين للتعرف على أسعار الحديد في مصر، من أجل معرفة حركة البيع والشراء ومدى تأثير الأمر على أسعار العقارات وبناء المنازل، نقدم خرطة ارتفاع أسعار الحديد وفقًا للأسعار الرسمية.

قفزة جنونية في أسعار الحديد.. 400 جنيه ارتفاع جديد في شركة عز 1 21/10/2021 - 1:58 م

شعبة مواد البناء تعلن ارتفاع أسعار الحديد

من جانبه أوضح أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، أن هناك زيادة جديدة أسعار الحديد داخل المصانع المصرية، وارتفع سعر طن حديد شركة حديد عز والسويس للصلب نحو 400 جنيه زيادة للطن الواحد.

ولفت أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، إلى أن سعر حديد عز ارتفع إلى 15 ألف جنيه للطن الواحد تسليم أرض المصنع، في حين أن حديد شركة السويس للصلب ارتفع سعر طن الحديد نحو 14900 جنيه.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 5-3-2021
اسعار الحديد اليوم الخميس

متوسط سعر طن الحديد تسليم أرض المصنع

وكشف أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية متوسط سعر طن الحديد في المصانع داخل مصر قائلًا أن متوسط سعر طن الحديد تسليم أرض المصنع وصل حاليًا بين 14900 و 15500 جنيه على أن يصل متوسط سعر طن الحديد إلى المستهلك بين 15400 و 15700 جنيه.

زيادة أسعار الحديد في المصانع بين ألف جنيه و800 جنيه

وكانت عدد من مصانع الحديد أعلنت زيادة جديدة في أسعار الطن الواحد تسليم أرض المصنع وأوضحت أن الزيادة الجديدة وصلت من 800 إلى ألف جنيه للطن الواحد.

أسباب ارتفاع أسعار الحديد في مصر

وأوضح أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، أن ارتفاع أسعار الحديد في السوق المحلي راجع إلى ارتفاع أسعار الخامات في البورصات العالمية، حيث زاد سعر طن الخردة على المستوى العالمي.

جدير بالذكر أن مصر تنتج نحو 7.9 مليون طن من حديد التسليح في حين أنها تستورد كمية كبيرة أخرى  تصل 3.5 مليون طن بليت.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.