قطع المياه عن عدد من المناطق في الجيزة لمدة 8 ساعات.. اعرف الأماكن والمواعيد

بين الحين والآخر تطلق شركة مياه الشرب والصرف الصحي عددًا من المنشورات التوعوية قبل انقطاع المياه عن عدد من المناطق، لتوخي الحذر وخاصة المستشفيات والمخابز لمنع وقوع أزمة، وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قطع المياه عن عدد من المناطق في الجيزة.

سبب قطع المياه عن عدد من المناطق في الجيزة

وذكرت شركة المياه أن أعمال قطع المياه بسبب أعمال مشروعات التوسعات الجارية في مشروع توسع محو 26 يوليو وشارع أحمد عرابي، وذلك ضمن أعمال ربط خطوط مياه جديدة بشارع أحمد عرابي والتي تتعارض مع التوسعات الجارية.

وعن خريطة قطع المياه ذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي كل من شارع أحمد عرابي ومتفرعاته خلف نادي الترسانة، شارع الحجاز، مساكن العرائس”.

توفير سيارات مياه شرب صالحة

ولفتت الشركة إلى أنها تدفع سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، حين عودة المياه والانتهاء من الأعمال الجارية، وفي حال طلبها  يمكن للمواطنين الاتصال على الرقم الساخن وهو 125 من التليفون الأرضي، ولفتت الشركة إلى أن مواعيد قطع المياه تبدأ من الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق ٧ / ١٢/ ٢٠٢٢ وتستمر قطع المياه حتى الساعة السادسة صباح يوم الخميس الموافق ٨ / ١٢ / ٢٠٢٢.

وعلى جانب آخر قررت شركة مياه الشرب بالقاهرة قطع المياه عن عدد من المناطق وهي كل من زهراء مدينة نصر – مناطق مدينة الأمل “الهجانة سابقا 6,5,4,3” – عمارات زاهر – جبل الكعبة – إسكان مصر الجديدة – عمارات إعمار المرشدي، جراء حدوث كسر مفاجئ بخط قطر 1000 مللي، أوضحت الشركة أن العطل خارج عن إرادتها مؤكدة أنها تبذل قصارى جهدها لإصلاح العطل.

اترك تعليقاً