قطع الإنترنت عن 122 مكان مختلف على مستوى الجمهورية

خدمات الإنترنت في مصر عليها العديد من علامات التعجب والإستفهام في الكثير من الأوقات وذلك لإنقطاع الخدمة بصورة متكررة الحدوث ومستمرة دون أن يعرف العميل الأسباب التي تؤدى إلى ذلك. وجدير بالذكر لا يخفي على الجميع أن من أكثر الدول في العالم في أسعار الإنترنت هى جمهورية مصر العربية بسبب تنافس شركات الإنترنت فيما بينها وإحتكار البعض منها للإنترنت في مصر.

قطع الإنترنت عن 122 مكان مختلف على مستوى الجمهورية 1 27/4/2016 - 4:06 م

قطع الإنترنت بلاشك يسبب الكثير من الضجر والغضب لدى الكثير من الناس المتابعين يوميا للإنترنت والذين كيفوا حياتهم بالإنترنت لا بغيره. وقد أعلنت الشركة المصرية للإتصالات انها ستقوم بقطع خدمة الإنترنت عن أكثر من 122 مكان مختلف على مستوى الجمهورية.

ويأتى هذا في إطار تطوير البنية التحتية للشركة على مستوى أنحاء الجمهورية عن طريق إستبدال الشبكة النحاسية القديمة بكابلات الألياف الضوئية التي يمكن ربط المزيد من السرعات العالية عليها لخدة الإنترنت.

ومن أبرز تلك الأماكن التي ستنقطع عنها خدمة الإنترنت والتي حددتها شركة تى إى داتا والتي ستقطع عنها خدمة الإنترنت خلال شهر أبريل دون الإفصاح عن مدة الإنقطاع ولكنها اكدت سيتم الإعلان عن عودة الخدمة بمجرد تركيب الشبكات الجديدة وتشغيلها.

أماكن إنقطاع خدمة الإنترنت في مصر :
أماكن إنقطاع خدمة الإنترنت


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.