قطط على “سراير” المرضي بمستشفى جامعي بالأسكندرية وموظفة بالمستشفى تقول “المرضي هم السبب”

تدأول نشطاء التواصل الإجتماعي صوراً لعنابر المرضي بمستشفى ناريمان الجامعي بالإسكندرية وهي تكتظ بالقطط، حيث قامت إحدي المرضي التي كانت بالمستشفى على أحد “سراير” العنبر الذي به قطط مُعلقة “دي مستشفى ناريمان والقطط دي بتعيش معانا هنا.. إحنا بنتعامل على إننا حيوانات.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

قطط على "سراير" المرضي بمستشفى جامعي بالأسكندرية وموظفة بالمستشفى تقول "المرضي هم السبب" 1 14/12/2016 - 5:53 م

وعليه قامت إحدي الممرضات بالمستشفى بالتعليق على هذا المنشور والتي تُدعي “أميرة” وقالت “الصور دي من عنبر السيدات المُخصص الموجود بالطوارئ”، مُضيفة أن هذه الحالات يتم نقلها بعد ساعة من عنبر الطوارئ إلي عنابر المرضي داخل المستشفي، حيث أكدت أن ظاهرة القطط ظهرت فقط من عامين وأنها حاولت تسميم القطط وقاموا بإيقافها بسبب أنه حرام يتم تسميم القطط.

حيث أضافت “أميرة” أن المرضي يقوموا برمي الطعام الباقي منهم للقطط وهذا يجعل القطط تتزايد داخل المستشفى وقالت “المرضي هم السبب”، وأضافت “الناس مهملة وبتسرق الملايات والفرش عشان كدا مافيش سراير عليها فرش”، حيث أكد الدكتور يسري عماد مدير المستشفى أن المستشفى تستقبل يومياً أكثر من 100 مريض وأن تراكم القمامة الطبية أو غيرها شئ طبيعي بالنسبة لمستشفى جامعي مثل أي مستشفى جامعي اخري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.