قضية وفاة “الراقصة غزل” تكشف العديد من الكوارث

خبر وفاة الراقصة المعروفة غزل أثار ضجة كبيرة جداً في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وقد إنصب إهتمام الكثيرين على تلك القضية بسبب الأحداث الغريبة التي أحاطت بتلك الواقعة، والتي أظهرت بشكل كبير جداً الإهمال الطبي الواضح في المستشفيات المصرية، والذي قد يؤدي في بعض الحالات إلي الوفاة وهو ما حدث في تلك الواقعة.

الراقصة غزل

والجميع يعلم أن ما حدث مع الراقصة غزل ليس حالة فردية، وإنما هناك الكثيرين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية يعانون من العديد من المشاكل بسبب الإهمال الطبي، ولكن حالة الراقصة غزل كانت الأكثر وضوحاً، لأنها شخصية عامة وخبر وفاتها تم تناقلة بشكل كبير جداً، وتم كشف جميع وقائع تلك الحادثة.

وهو ما يكشف الحالة السيئة التي وصلت إليها العديد من المستشفيات المصرية، وحالة غياب العناية الطبية اللازمة للعديد من الحالات، والتي تؤدي في كثير من الأحيان لكوارث صحية للمواطنين، ومن الواضح أن قضية وفاة الراقصة غزل لم تكون الأولي ولا الأخيرة نتيجة للإهمال وغياب الرعاية الطبية اللازمة.

والجدير بالذكر أن ألراقصة الشهيرة غزل كانت تقوم بعمل عملية إجهاض بسبب وفاة الجنين داخل الرحم، ولكن أثناء العملية حدث خطأ طبي أدي إلي وجود نزيف حاد، ولم يستطع الشخص الذي يقوم بإجراء العملية أن يسيطر على هذا النزيف الحاد، والذي أدي في نهاية المطاف إلي وفاة تلك الراقصة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.