قرار المحكمة في قضية خلع الفنان حسين فهمي من السيدة رنا القصبي يرضي جميع الأطراف

صدر الحكم النهائي في القضية التي رفعتها السيدة “رنا القصبي” على الفنان القدير حسين فهمي، وهذا جاء بعد أن تنازلت “رنا” عن كافة حقوقها الشرعية من أجل الحفاظ على كرامتها بسبب أقوال وأفعال زوجها الفنان حسين فهمي، وهذا مقابل طلاقها طلقة بائنة للخلع.

الفنان حسين فهمي

سبب رفع رنا القصبي قضية خلع على الفنان حسين فهمي

يرجع بداية الخلاف بين الزوجين رنا القصبي وحسين فهمي، إلى فترة قد تصل إلى شهر وبدايتها في شهر مايو الماضي، حين وقع خلاف بين السيدة رنا وزوجها حسين عندما ذهبت  إلى منزلها لكي تأخذ مقتنياتها الخاصة، ولكن رفض دخولها الشقة وقام بطردها.

حسين فهمي رنا القصبي
حسين فهمي رنا القصبي

مما دفعها بالقيام بعمل محضر ضد حسين فهمي، بقسم الشيخ زايد تتهمه بطردها من الشقة وإلقاء ملابسه بالشارع، ولسوء معاملته الغير آدمية معها، وطلبت السيدة رنا القصبي في المحضر برفع قضية خلع عليه، لأنها تخشى أن تقيم حدود الله ورفضت الصلح معه من قبل.

قرار المحكمة النهائي في قضية خلع رنا القصبي من حسين فهمي

قد أصدرت محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، صباح أمس حكمها النهائي، وحكمت بخلع سيدة الأعمال السعودية رنا القصبي، من زوجها الفنان حسين فهمي بعد صراع وخلاف دام طويلاً.

حسين فهمي
حسين فهمي

شاهد أيضاً: بالصور | قرار النيابة بحبس الفنانة بدور ناجي بتهمة ممارسة الدعارة مقابل 500 دولار في الساعة، وأول صور لها قبل القبض

وقضت المحكمة قرارها النهائي ولكن لم يحضر كل من رنا القصبي وزوجها حسين فهمي الجلسة، وحضر نيابة عن السيدة “رنا” المحامي “أشرف حزين”، وأيضاً حضر محامي “يسرى سامي السيد” ممثل عن الفنان “حسين فهمي”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.