قصة قرية باسيوط تدعى احراق الجن لمنازلهم.. والأهلي يواجهون الحرائق بالقران وعلاء حسانين يكشف سر الحرائق

مسلسل احتراق المنازل بعدد من القرى بمحافظات الصعيد مازال تتواصل حلقاته بعد ما شهده أهالي قرية الجمالية بأسيوط من حرائق طالت منازلهم لمدة خمسة أيام متواصلة حيث قام الأهالي باتهام قبائل الجن بإحراق منازلهم مما دفعهم لترك منازلهم ومحاولاتهم المستمرة في إطفاء الحرائق دون جدوى، كما انهم لا يعرفون الأسباب التي تودى إلى احتراق منازلهم بالكامل.

قصة قرية باسيوط تدعى احراق الجن لمنازلهم.. والأهلي يواجهون الحرائق بالقران وعلاء حسانين يكشف سر الحرائق 1 22/4/2017 - 5:29 ص

احتراق منازل أسيوط

وجه أهالي عزبة الجمالية التابعة لقرية العفادرة والتابعة لمركز ساحل سليم في أسيوط الدعوة للمسئولين ولشيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب من أجل إيجاد حلول يتمكنون من خلالها من إخماد الحرائق التي لا يجدون أي مبرر لها ويعتقدون أن الجن هو من يقف ورائها إذ أن ما شاهدوه يجعلهم يرون أن اشتعال النيران يحدث بشكل غريب جدا.

مواجهة الحرائق بالقران واسبابها من قبل علاء حسانين

قام الأهالي بالاستعانة بالمعالجين واستخدام مكبرات المساجد وفتح إذاعة القرآن الكريم والذي يرى أحد المعالجين أن القرآن أفضل الوسائل لمحاربة قبائل الجن التي يعتقد أنها قامت بإشعال الحرائق في المنازل انتقاما لأحد أفرادها الذين من الممكن أن يكونوا قد تعرضوا للأذى من أهالي القرية.

كما قام الشيخ علاء حسانين الملقب بقاهر الجن كشف السر وراء احتراق تلك الحرائق خلال جولته بزيارة البيوت المحترقة، وصرح للأهالي أن السبب  وراء تلك الحرائق أما  قيام شخص بضرب قطة أو حيوان ومات وذلك الحيوان جن فقام بالانتقام بحرق المنازل، وهذا الاحتمال مستبعد، والاحتمال الثاني دجال أو مشعوذ بالنصب على احد الأهالي بالحفر بمنطقة معينة لوجود كنز فقام الشخص بالحفر بدون قصد، ولم يعرف وجود جن فقتله أثناء الحفر، فقام بالانتقام وهذا مثل سكب زيت مغلي بالحمام.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.