قصة صور السيارة المحملة بالكلاب الميتة على الطريق الدائري التي أثارت الرعب بين المواطنين

الحقيقة الغامضة وراء تلك الصور  والتي ألتقطها  احد المواطنين  وهو متوارى الآنظار خوفا من سائق السيارة صاحب الشكل المخيف ومن معه على الطريق الدائري.

سر صورة الكلاب الميته على الدائرى

حيث انتشرت هذه الصورة التي أفزعت الكثيرين وبثت الرعب، في قلوب المصريين، الذين لم يستفيقوا بعد من قضية لحوم الحمير، التي تم ضبطها في احدي المناطق النائية وبالتحقيق تم إثبات أن تلك اللحوم يتم توريدها لأكبر المطاعم المصرية، المعروفة في المناطق الراقية.

سر صورة الكلاب الميته على الدائرى
سارة الكلاب الميتة

الصورة الخطيرة، قصتها يحكيها من التقطها حيث يقول انه كان على الطريق الدائري، وكان في احدي مداخل الدائري يوجد هناك حفرة ارضيه الكثير يعلم به وهناك دوران خطير يجب أن يتم التهدئة فيه ولكن فوجئ بهذه السيارة المحملة عن أخرها تأخذ المنحنى بشكل سريع وكأن السائق يتبعه احد وبعد أن نزلت السيارة في المطب أمامنا فوجئنا بالمشهد المؤسف والرهيب الذي اقشعرت له أبداننا.

حيث فوجئنا بتساقط كلاب ميته كثيرة من السيارة وفوجئنا إن تحت غطاء السيارة يوجد الكثير والكثير وبعد أن تمالكنا انفسنا من الصدمة بدأنا في تصوير كمية الكلاب النافقة ولكن نظر ألينا السائق نظرة حاده ومرعبه وعلى الفور تحركنا بعيداً عنه خوفا من مهاجمته لنا وبدأ في إرجاع الكلاب النافقة للسياره سريعا والتحرك من جديد وعلى الفور توجهنا إلى اقرب كمين شرطة على الدائري وابلغنا برقم السيارة وما شاهدناه وانتظرنا في الكمين ولكن السيارة يبدوا أنها هربت من اقرب مخرج قبل الكمين.

واعتقد الكثيرين من متابعي السوشيال ميديا: أن تلك الحيوانات النافقة تستخدم كلحوم معبئه وتستخدم غالبياتها في ساندوتشات الحوا وشى وللكبده التي تباع على الأرصفة والطرقات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. زهره زاد يقول

    كلنا لن فعل ذلك

  2. nona يقول

    هذا مرعب ……….لن اكل السندويشات بعد اليوم