قصة صاحبة سيلفي الرئيس.. وكيف ساعدها لتكون الصورة ذات جودة عالية؟.. صور وفيديو

في اطار فعاليات الموؤتمر العالمي للشباب، المقام بمدينة شرم الشيخ، حركة دؤوبة للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفعاليات من خلال حضوره العديد من القاءات وورشات العمل، شارك ئيس الجمهورية، الشباب، في الكثير من اللقاءات الفعليات، التي عكست مدى الاهتمام البالغ له بالعنصر الشبابي، مؤكداً في الوقت ذاته، بأنه سيعقد هذا المنتدى كل عام في مصر، وهو الأمر الذي أسعد الشباب المشارك، الذين التقطوا معه المثير من صور السلفي والصور التذكارية.

قصة صاحبة سيلفي الرئيس.. وكيف ساعدها لتكون الصورة ذات جودة عالية؟.. صور وفيديو 6 8/11/2017 - 6:28 م

قصة صاحبة سيلفي الرئيس.. وكيف ساعدها لتكون الصورة ذات جودة عالية؟

ولفت الإنتباه، الصورة السلفي التي إلتقطتها إحدى الفتيات المشاركات في المنتدى، مع الرئيس، وكانت لفتاة تدعى، “عليا الأعصر”، وهي شابة في بداية حياتها، تمكنت من الوصول إلى الرئيس، وطلبت منه التقاط الصور التذكارية والسيلفى، بكل سهولة ويسر، فلما رأت أن الموضوع سها المنال، دون أي منع من قبل حرس الرئيس، فأرادت أن تخرج بجودة عالية واضحة.. لتصرح لاحقاً بشأن صورتها مع “السيسي”.

فأوضحت “عليا”، خلال تصريحات صحفية، إنها حاولت في بداية منتدى شباب العالم أن تلتقط صورة سيلفي مع رئيس الجمهورية وبالفعل وافق على طلبها بكل ترحاب، لكنها كانت صورة مشوشة وغير جيدة بسبب ارتباكها وتحريك يدها، فعقدت العزم، على محاولة التقاط صورة أخرى في وقت لاحق، أكثر دقة ووضوح، وهو ما تحقق لها، اليوم الأربعاء، خلال مشاركتها في المارثون، لافتة إلى أنها استطاعت بكل بساطة من مصافحة رئيس الجمهورية، وطلبت منه صورة جديدة، فوافق وتذكرها من الصورة الماضية، وساعدها لتخرج الصورة بجودة عالية.

قصة صاحبة سيلفي الرئيس.. وكيف ساعدها لتكون الصورة ذات جودة عالية؟.. صور وفيديو 1 8/11/2017 - 6:28 م قصة صاحبة سيلفي الرئيس.. وكيف ساعدها لتكون الصورة ذات جودة عالية؟.. صور وفيديو 2 8/11/2017 - 6:28 م قصة صاحبة سيلفي الرئيس.. وكيف ساعدها لتكون الصورة ذات جودة عالية؟.. صور وفيديو 3 8/11/2017 - 6:28 م قصة صاحبة سيلفي الرئيس.. وكيف ساعدها لتكون الصورة ذات جودة عالية؟.. صور وفيديو 4 8/11/2017 - 6:28 م قصة صاحبة سيلفي الرئيس.. وكيف ساعدها لتكون الصورة ذات جودة عالية؟.. صور وفيديو 5 8/11/2017 - 6:28 م