قصة رجل مسن يبلغ من العمر 70 عاماً وكان يعيش في حفرة عارياً حتى وفاته

يكثر في مجتمعنا العديد من الفقراء والمحتاجين ونلاحظ كثير من الأطفال بالشوارع دون مأوي لهم ويتجولون لبيع المناديل وغيرها من المنتجات وكذلك أيضاً رجال كبار في السن ونساء نجدهم بلا مأوي في الشوارع ولم يسأل عليهم أحد من أقاربهم أو من المسئولين.

قصة الرجل المسن الصعيدي الذي يبلغ 70 سنة عاش في حفرة بالشارع عارياً :

حيث ودع أهالي الصعيد بمحافظة قنا هذا الرجل المسن الذي ظل يعيش ويمكث داخل حفرة وهو عارياً لمدة 70 سنة دون ملابس ولكنه كان رافضاً أيضاً أن يرتدي الملابس على الرغم من الجو الغير منتظم وبرودة الجو ولكن كل ما كان يفعله وما يملكه هو بأن ينام أسفل بطانية قديمة لكي تحميه من برودة الشتاء في الأعوام الماضية.

و الشيء الغريب لهذا الرجل المسن بأنه كان لا يقبل بأي أموال صدقة على الرغم من عدم امتلاكه لأي أموال تماماً ولكنه كان عندما يريد بأن يأكل كان يذهب ليصطاد أي شيء ليأكله من البحر ويقوم بإعطاء هذا الطعام لجيرانه لكي يطهونه له ويأكل ثم يرجع لتلك الحفرة التي كانت المأوي الوحيد له.

5935e261-27ca-45cf-a72d-ed4c01f0379f-1

و الشيء الذي كان غير متوقعاً تماماً بأن يحضر جنازة هذا الرجل المسن ما لا يقل عن 7 آلاف شخصاً في الجنازة لم يشهد أهالي الصعيد مثل تلك الجنازة من قبل، والسبب لأن هذا الرجل كان محبوباً بين الناس سواء من الكبير أو الصغير ويروون أهالي القرية بأن هذا الرجل لديه أشياء خارقة تفيد أي شخص يقترب إليه.

d187838d-a310-42d4-9246-6630f3a1ed75-1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد