قصة الطفل ” زين يوسف ” صاحب مرض السرطان منذ 7 سنوات

مع حلول شهر رمضان الكريم، بدأ بث الاعلانات على مختلف القنوات المصرية، ولكن لفت انتباه الكثير من المشاهدين إعلان عن طفل صغير مريض بمرض السرطان يسمى ” زين “، وهو ما أدى إلى تساؤل الكثير من المتابعين حول قصة ذلك الطفل البشوش المبتسم دائماً صاحب مرض السرطان، الى نال تعاطف كل من شاهد اعلان ” زين القوى “.



قصة ” زين ” صاحب مرض السرطان

وضح حقيقة وقصة الطفل ” زين” رجل يدعى ” أحمد بلال “، حيث نشر ” أحمد ” قصة الطفل ” زين ” كاملة على حسابه الشخصي فى  الفيس بوك بعنوان ” دة زين بتاع الاعلانات!! ، ووضح أن الطفل ” زين ” هو طفل فى الصف الرابع الابتدائى يحمل اشد واخطر انواع مرض السرطان، وهو سرطان الخلايا الجذعية، وقد أصيب به وهو فى الثالثة من عمره.



الطفل “زين”مريض السرطان واخته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واضاف ” احمد بلال ” أن هذا النوع من السرطان نادراً جداً، وتم اكتشافه فى الصدر والبطن والنخاع والعظام، وعلى الرغم من صغر عمر الطفل ” زين “، إلا أنه بدأ مرحلة علاج صعبة للغاية، وتحمل الآلام الشديدة التي يمر بها، وبرغم كل هذه الآلام والمرض الخطير الذي لم يتحمله طفل فى عمر ” زين “، الا انه يذهب الى المدرسة يومياً، ويمارس رياضة التايكوندو، حيث ان ” زين ” حاصلاً على الحزام الأسود.

الطفل “زين”مريض السرطان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبعد انتهاء ” زين من مرحلة العلاج الأولى ” الصعبة للغاية “، من جلسات وكيماوي وتجارب سريرية واشعاع، تم اكتشاف مرض السرطان فى خلايا المخ، ولا يزال ” زين ” مصاباً بالسرطان حتى الآن.



واضاف ” احمد بلال ” أن ” زين ” أتم العشرة سنوات من عمرة وهو مازال مصاباً بأسوء أنواع أمراض السرطان، وعلى الرغم من كل ذلك، ان ” زين ” يتحمل الآلام وأهله لم يفقدوا الأمل ولا عمرهم شعروا باليأس، ولأجل ذلك قاموا بتصوير الإعلان الذى يعرض حالياً على شاشات التليفزيون، وذلك مكافأة لـ ” زين “، ودعاء كل من يشاهد الاعلان له بالشفاء العاجل.

الطفل “زين”مريض السرطان أثناء تلقيه العلاج

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجاء بالذكر أن أصدقاء ” زين ” فى المدرسة قاموا بعمل حفلة له، وقاموا بقص شعرهم عندما رأوا شعر ” زين ” ابتدأ فى السقوط، نسأل من الله الشفاء العاجل للطفل البطل ” زين ” ولكل المصابين بهذا المرض ألا وهو مرض السرطان.

بعض الصور للطفل ” زين “

اصدقاء ” زين ” يساندوه فى مرضه

اصدقاء زين يدعمونه فى مرضه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جزء من العلاج الذي يتلقاه ” زين ” يومياً

بعض الأدوية التى يأخذها يومياً ” زين ” مريض السرطان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 الطفل ” زين ” مريض السرطان مع اسرته

الطفل “زين”مريض السرطان واسرته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطفل زين بصحبة والدته

الطفل “زين”مريض السرطان مع والدته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطفل “زين”مريض السرطان أثناء تلقيه للعلاج فى إحدى المستشفيات

الطفل “زين”مريض السرطان أثناء تلقيه للعلاج

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطفل “زين”مريض السرطان مع والدته

الطفل “زين”مريض السرطان مع والدته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطفل “زين”مريض السرطان أثناء تناوله لبعض الحلوى

الطفل “زين”مريض السرطان

 

 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد