نتيجة قرعة الحج 2018 بالرقم القومي: حج الجمعيات الأهلية وأسعار المستويات المتاحة

ننتظر معكم اليوم ظهور نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي من خلال الموقع الإلكتروني “بوابة الحج الإلكترونية”، وأكدت وزيرة التضامن غادة والي أن النتيجة سوف تظهر كحد أقصى الأسبوع الجاري، في جميع المحافظات فقط بالرقم القومي ورقم المصنع، على أن يتم الإعلان عن الأسماء الفائزة في أقرب وقت.

قرعة الحج

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 من خلال بوابة الحج الإلكتروني

ويذكر أن قام المتقدمون بعملية التسجيل والتقديم في قرعة الحج في الفترة من 25 فبراير الماضي حتى 8 مارس الجاري، كما أشارت اللجنة الراعية لموسم الحج هذا العام 2018 بأنه سيتم إجراء مراسم القرعة من يوم الاثنين الموافق 12 مارس الجاري حتى يوم الاثنين الموافق 19 مارس على أن يتم إعلان النتيجة الخاصة بالقرعة في أقرب وقت خلال الأسبوع الجاري.

قرعة الحج في مصر 2018

ومن جانبه صرح محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، بأن عملية إجراء القرعة لموسم الحج 2018 ستكون على قدر كبير من الشفافية والنزاهة، وأيضاً لتن تدخل الوساطة أو الرشوة أو المحسوبية بها، مشيراً بأنه سيتم الإعلان عن نتيجة القرعة بالمحافظة  خلال الأسبوع القادم.

ومن الجدير بالذكر أن قام اللواء الدالي بإجراء زيارة رسمية لمعظم أقسام الشرطة في المحافظة، وذلك من أجل الاطمئنان على سير عملية تسجيل الحجاج، وأيضاً تفقد لجان اختيار الفائزين والمستبعدين من القرعة، حيث ستقوم وزارة الداخلية بنشر أسماء الفائزين عبر بوابة الحج الإلكترونية أو رابط وزارة الداخلية، وفور إعلانها يمكن للمتقدمون الاستعلام عن نتائج القرعة والحصول عليها.

ولا زال هناك بحث بخصوص نتائج قرعة الحج للاستعلام عن الأسماء الفائزة في القرعة الخاصة بوزارة الداخلية، وسوف نتابع معكم أيضًا الحج السياحي، وحج الجمعيات الأهلية.

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية

ونترقب معكم ظهور نتيجة قرعة حج الجمعيات وقد أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي أن النتيجة سوف تظهر في أول أبريل القادم، وسوف يتم اختيار 12 ألف شخص على مستوى المحافظات، من خلال القرعة العلنية الإلكترونية.

أسعار حج الجمعيات الأهلية

ونقوم الآن بعرض عليكم الأسعار التابعة لوزارة الداخلية لحج الجمعيات الأهلية، جميع الأسعار المعروضة شاملة تذكرة الطيران، ومستوى الفنادق حسب كل مستوى.

  • المستوى الأول: في ساحة الحرم فنادق 5 نجوم، تتكلف 96.900 جنيه تشمل تذاكر الطيران.
  • المستوى الثاني: منطقة المركزية فنادق 4 نجوم، تتكلف 82.700 جنيه تشمل تذاكر الطيران
  • المستوى الثالث: على بُعد 800 متر عن الحرم فنادق 3 نجوم منطقة مركزية، يتكلف 72.500 جنيه تشمل تذاكر الطيران.
  • المستوى الرابع: فنادق تبعد عن الحرم 1300 متر منطقة مركزية، بتكلفة 63.600 جنيه تشمل تذاكر الطيران.

وبهذا فقد عرضنا عليكم جميع أسعار مستويات الحج التابع للجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية

وللحصول على أسماء الفائزين في قرعة الحج التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي يرجى الدخول إلى:-

المواقع السابق ذكرها هي المواقع الرسمية التي قد أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي من أجل التعرف على أسماء الفائزين في قرعة الحج التابعة للوزارة، وفي حالة وجود أي روابط أخرى سوف نقوم بعرضها على الفور.