الآن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 ورابط الاستعلام عن أسماء الفائزين في جميع المحافظات

قرعة الحج السياحي 2018، موعد القرعة ورابط الاستعلام عن النتيجة يقدمها لكم موقع نجوم مصرية، حيث أعلنت وزارة السياحي مؤخراً عن أن يوم 6 مايو 2018 هو الموعد الذي تم تحديده لإجراء قرعة الحج السياحي 2018 والإعلان عن النتيجة، هذا وكانت الوزارة قد أعلنت أيضا عن يوم 1 مايو من قبل كموعد لإجراء قرعة الحج السياحي 2018 ولكن مع عدم إكتمال الاستعدادات لإجراء القرعة، فقد تم تأجيل الموعد إلى يوم 6 مايو 2018.

قرعة الحج السياحي 2018

هذا وسنقدم لكم من خلال هذا المقال رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي وكذلك رابط موقع وزارة السياحة المصرية، وكذلك مجموعة من المعلومات الهامة التي يجب معرفتها عن الحج السياحي.

قرعة الحج السياحي 2018
قرعة الحج السياحي 2018

قرعة الحج السياحي 2018

شهدت قرعة الحج السياحي 2018 إقبال ملحوظ هذا العام من قبل الكثير من المواطنين، حيث يسعى الجميع لآداء شعائر الحج، واحد من أهم أركان الإسلام الخمسة والتي تشعر جميع المؤمنين بالسلام النفسي والراحة، وقد أعلنت وزارة السياحة كذلك عن ضرورة الإعداد لتقديم مبلغ جدية الحجز بالنسبة للمتقدمين لآداء قرعة الحج السياحي 2018، وقد تم تحديد مبلغ جدية الحجز كالتالي:

  • رحلات الحج السياحي الخمسة نجوم 20 ألف جنيه.
  • رحلات الحج السياحي ال4 نجوم 15 ألف جنيه.
  • رحلات الحج السياحي الاقتصادية 10 آلاف جنيه.

موعد قرعة الحج السياحي 2018

موعد قرعة الحج السياحي 2018 سيكون في يوم 6 مايو المقبل، وستقوم وزارة السياحة بإجراء القرعة والإعلان عن النتيجة في نفس اليوم، وكانت الوزارة قد حددت يوم 1 مايو لإجراء القرعة من قبل، ولكن تأخر الاستعدادات وعدم إكتمالها كان السبب وراء تأجيل الموعد إلى يوم 6 مايو، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 من خلال هذا الرابط: نتيجة قرعة الحج السياحي 2018، بالرقم القومي للمتقدم فور ظهور النتيجة.

يمكنكم اليوم الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي فور الانتهاء من آداء القرعة العلنية، حيث ذكر المسؤولين خلال مجموعة من التصريحات، أن اليوم هو موعد إجراء القرعة العلنية للحج السياحي، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي للمتقدم من خلال الرابط الذي قمنا بوضعه في هذا المقال.

اليوم هو موعد إجراء قرعة الحج السياحي، حيث حددت وزارة السياحة اليوم كموعد نهائي لإجراء القرعة، يمكنكم الاستعلام عن أسماء الفائزين بالقرعة اليوم من خلال موقع وزارة السياحة بالرقم القومي للمتقدمين لآداء قرعة الحج السياحي 2018.

وزارة السياحة تستعد خلال الدقائق القليلة القادمة للإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018، حيث يمكنكم بعدها الاستعلام عن أسماء الفائزين في جميع المحافظات عن طريق الرقم القومي فقط، بعد الدخول لرابط نتيجة القرعة الذي قمنا بوضعه لكم في هذا المقال.

في حالة مواجهة أي مشكلة في الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 يمكنكم ترك تعليق بالمشكلة وسنقوم بمساعدتكم.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 سوف تظهر اليوم الأحد الموافق 6/5/2018 بعد الساعة الثامنة مساء، وفقا لما أعلنته وزارة السياحة عبر موقعها الإلكتروني.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018
نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

ظهرت نتيجة قرعة الحج السياحي الآن، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي من خلال الرابط الموجود في هذا المقال.