رابط الاستعلام عن قرعة الحج السياحى 2018 بالرقم القومي

كشف رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة، مجدي شلبي، رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين، في بيان رسمي عن إجراء القرعة الإلكترونية للحج السياحي، اليوم الأحد، وذلك في أحد فنادق القاهرة وذلك بحضور كافة قيادات الوزارة من أجل الإعلان عن كافة النتائج والتي يمكن الحصول عليها بالرقم القومي من خلال موقع الحج.

قرعة الحج السياحى 2018

الجدير بالذكر أن عضو اللجنة العليا للعمرة والحج، أشرف شيحة، أعلن في بيان رسمي، على إن إجمالي عدد المواطنين الذين قد تقدموا إلى قرعة الحج السياحي في عام 1439 هجرية، وذلك بعد غلق باب تسجيل الأسماء، حيث قد وصل 120 ألفا و200 مواطن، والذين يتنافسون على 36 ألف تأشيرة حج تقريباً.

الاستعلام عن قرعة الحج السياحى 2018

وتابع عضو اللجنة العليا للعمرة والحج، في تصريحاته على إن إجمالي مبالغ رسوم جدية الحجز المسددة من المواطنين المتقدمين لقرعة الحج السياحي قد وصلت مليار و400 ألف جنيه مصري، مؤكداً على أن رسوم جدية الحجز لمستوى 5 نجوم تصل إلى 20 ألف جنيه، ورسوم مستوى 4 نجوم 15 ألف، ورسوم المستوى الاقتصادي 10 آلاف جنيه، مؤكداً على أنه سوف يتم رد كافة المبالغ لمن لم يخالفهم الفوز في موعد أقصاه شهر من إعلان النتيجة لكافة المواطنين.

ويمكن لكافة المتقدمين على الحج السياحي الاستعلام عن نتائج قرعة الحج السياحي من خلال موقع وزارة الحج بالرقم القومي الخاص بالمتقدم، وسوف يظهر له كافة بيانات القبول في الحج ومواعيد السفر.