قرار هام وعاجل من قبل وزارة التموين بشأن منظومة الخبز للمواطن

منذ عدة أسابيع وهناك بعض الاقتراحات التي طرحتها وزارة التموين للمناقشة بشأن تغير خطة منظومة الخبز الخاصة بحصة المواطنين من الخبز حيث أنه قد اقترحت إحدى الجهات المسئولة بوزارة التموين أن يتم تخفيض نسبة المواطن من عدد الخبز الخاص به ثم يتم مضاعفة سعر نقاط الخبز التي يستفاد بها المواطن عندنا يوفر في استهلاكه اليومي من الخبز.
وزارة التموين

أي أن سعر نقاط الخبز سوف يصل إلى عشرون قرشا بدلا من عشرة قروش ومنذ ذلك الوقت والأمر قد تم طرحه للمناقشة وبالفعل أعلن وزير التموين اليوم عن اتخاذ القرار النهائي الخاص بهذا الأمر ليؤكد على أنه قد تم بالفعل تخفيض حصة الفرد اليومية من الخبز لتصبح أربعة أرغفة للفرد بدلا من خمسة في حين أنه قد تم مضاعفة أسعار نقاط الخبز لتصبح عشرون قرشا وقد أعلن الوزير التموين هذا الأمر في احد المؤتمرات الصحفية التي تم عقدها اليوم بحضور عدد كبير من مسئولي المطاحن العامة وأيضاً عدد كبير من أصحاب المخابز لمناقشة كيفية تطبيق هذا القرار على أكمل وجه.

ليكون في صالح المواطن المصري أولا وأخيراً حتى تستطيع الوزارة أن تصل برغيف الخبز إلى اعلى معايير​ الجودة المطلوبة لهومن المفترض أن يتم الانتهاء من إجراءات تطبيق هذا القرار خلال هذه الأيام حتى يتم تطبيق هذا القرار. ابتداء من بداية شهر أغسطس القادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.