وزير الصحة يصدر قرار بتوفير سيارة اسعاف للمواطن الذي تحمله زوجته والزوجة تتسلم القرار رسميًا

هبة  الزوجة المصرية التي تناولنا الحديث عنها بالأمس والتي كانت حديث صفحا ت التواصل الاجتماعي والتي اعتبروها رمزاً من رموز التضحية لما قامت به من دور مشرف تجاه زوجها وأسرتها طيلة فترة مرض وجها التي قاربت على الستة أعوام  حيث  حملت زوجها على ظهرها  أثناء رحلة الغسيل الكلوي  وانتشرت على ماقع التواصل مجموعة من الصور لها وهى تحمل زوجها المريض على ظهرها.

هبة الزوجة المصرية

قامت هبة على مدار الستة أعوام الماضية بجميع التزاماتها الأسرية من مأكل ومشرب لأطفالها ورعاية زوجها المريض للدرجة التي قال زوجها عنها مشيداً بها وبحمله إياه مريضاً طيلة هذه المدة بينما حملته امه تسعة شهور  بطنها، وأصبحت هبة من الشخصيات التي تشتهر بها منطقة المطرية.

وفور انتشار صور هبة زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي اصدر السيد وزير الصحة قراراً بتوفير سيارة إسعاف لنقل الزوج من منزله الى  المستشفى طيلة حياته  كما اصدر سيادته قراراً بعلاج الزوج على نفقة الدولة  مدى الحياة كما اثنى سيادته على الدور الذي قامت به زوجته وابدى تعاطفه معها.

ومن الجدير بالذكر أن صور هبة التي تحمل زوجها انتشرت بسرعة كبيرة عبر صفحات التواصل وطالب الكثيرون بضروة مساعدتها تقديراً للمجهود الكبير الذي تقوم به تجاه الزوج وتجاه اطفالها ولازالت صور هبة تتناقل عبر وسائل التواصل  والتي تعبر عن مدى الرضا بقضاء الله وكذلك  التضحية والصبر  في الأسر المصرية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ملكه مصر
    ملكه مصر يقول

    الله اكبر هيا تستاهل اكتر من كدة بجد ف زمن قل ف الحب والحترام