قتلا والدهما “القعيد” من أجل زنا المحارم

10

قتلا والدهما "القعيد" من أجل زنا المحارم 1 13/3/2015 - 11:51 ص

كتب: علاء الشربيني

حادثة بشعة جديدة حدثت في منطقة العمرانية كانت بسبب ضعف الروباط الأسرية في المجتمع المصري في الوقت الحالي وغياب الدين عن قلوبنا.

قام نجار في العشرين من عمره بالاشتراك مع أخته البالغة من العمر 13 عاما بقتل والدهما القعيد بعد أن رأهم في أوضاع مخلة للاداب.

و اعترف المتهم ” ابراهيم” بارتكاب الجريمة بقوله” لقد وضعت سم الفئران لوالدي في عصير الليمون بعد أن كشف علاقتي مع أختي وصرح أن والده قعيد بسبب حادث في العمل “.

حيث وصف أن الشقة هي عبارة عن غرفة واحدة وصالة وأكمل حديثه بعد أن شرب والدي العصير شعر بألم شديد ثم فارق الحياة وذهبت ” ايه ” أختي إلى المطيخ وأتت بسكين وطعنته في بطنه لتتاكد أنه مات وأخذت السكين وطعنته انا ايضا.

من ثم ذهبت لاحضر بنزين لاحرق الشقة للتخلص من الجثة وقولت لأختي أن تنزل من البيت بحجة تغيير أنبوبة الغاز وذهبت هي وسكبت البنزين على الجثة وأشعلت فيها النيران وقفزت من على سطح الجيران حتى يظهر اني مازلت في العمل.

أخذ الجيران بعد أن هدئت النيران تبحث في الاشياء الباقية من الحريق في المنزل حتى وجدت ابنة عمتى سكينا عليها دماء وقامت عمتى بضرب اختي حتى اعترفت وتم ابلاغ الشرطة والقبض علينا.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.