رسمياً.. اعلان قبول دفعة جديدة بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية من وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية اليوم أن طلبات القبول في أكاديمية الشرطة الفنية الصحية 2022 مفتوحة للمتقدمين من خريجي شهادة الثانوية العامة والشهادة الثانوية الأزهرية، الذكور من عام 2019-2022 و 2021-2022 للإناث بحد أدنى 60٪ بشرط أن لا تقل نسبة نجاح اللغة الإنجليزية عن 65٪.

يحصل الخريج على دبلوم المعاهد الفنية الصحية الشرطية، ويمنحون درجة (مساعد أمن ثالث)، ويتم ترقيتهم على مختلف المستويات، وتكون مدة الدراسة بالمعهد سنتان

يأخذ الطلاب ثلاثة أشهر من التدريب الأساسي في المؤسسات الخاضعة لنظام الإقامة، وبقية وقت الدراسة على أساس يومي.

سوف يتم سحب الكراسات من الأحد 7 أغسطس إلى الخميس 9 أغسطس 2022 بمستشفى الشرطة (مدينة نصر طنطا – الإسكندر – أسيوط).

على أن يتم استلام الكراسات من يوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2022 حتى يوم الأحد 9 نوفمبر 2022 بمقر المعهد الكائن داخل مستشفى شرطة مدينة نصر عند الانتهاء.

– يمكن التحقق من متطلبات الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية من هنــــــا.

وذلك في إطار التطوير المستمر لنظام الخدمات الصحية الذي تقدمه وزارة الداخلية، أنشأت الوزارة أكاديمية الشرطة الصحية في مدينة نصر والإسكندرية لتطوير ضباط شرطة فنيين ومهنيين قادرين على تقديم خدمات صحية أفضل وخاصة في مجال (التمريض والطوارئ – الرعاية العاجلة) لإكمال الخطوة المستهدفة.

تؤسس وزارة الداخلية منظومة طبية متكاملة تتميز بالتطوير والتميز من خلال الكفاءة العالية للكوادر الصحية وتوفير المعدات التقنية المتطورة والمباني الطبية المبنية على أحدث النماذج المعمارية.

قبول دفعة جديدة بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية
المعاهد الفنية الصحية الشرطية

موعد التقديم لكليات الشرطة 2022

حددت وزارة الداخلية موعد 2021-2022 لتقديم الضباط التخصصين، في اجتماع بأكاديمية الشرطة أمس، معلنة قبول دفعة جديدة من المتقدمين لأكاديمية الشرطة، على أن يكون المتقدمون لحملة البكالوريوس من 27 يوليو إلى 19 أغسطس، لحاملي كليات الحقوق وتربية راضية من الذكور والإناث الحاصلين على درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من 21 أغسطس إلى 21 سبتمبر من العام المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.