قبل أن تتوفي الفنانة ميرنا المهندس بساعات طلبت رؤية 3 شخصيات مشهورة تعرف من هم؟ وما اخر ما قالته لهم؟

قضت النجمة الشابة الفنانة ميرنا المهندس رحمها الله اواخر ايامها في المستشفى بيت الالام واليأس ولكنها عندما شعرت بأن النهاية قريبة قررت أن تطلب أن ترى ثلاثة شخصيات معروفة وأصدقاء مقربين لها.

قبل أن تتوفي الفنانة ميرنا المهندس بساعات طلبت رؤية 3 شخصيات مشهورة تعرف من هم؟ وما اخر ما قالته لهم؟ 1 6/8/2015 - 4:58 م

و هم الفنانة بشرى والفنانة ريم البارودي والفنان أحمد سعد وبعض الأسخاص خارج الوسط الفني وقررت أن يكونوا هم الأسخاص التي تقضي معهم أخر ساعات في حياتها وبالفعل ألتزم الجميع معها في المستشفى كما رغبت هي تمام.

و وسط هذه الحالة التي كانت في المشفي بين حزن على الحالة الصحية التي وصلت لها الفنانة ميرنا المهندس وبين فرح لقضاء الوقت بين الأهل والأصدقاء صدمت كلمات الراحلة ميرنا المهندي الجميع وقالت أن هذه هي أواخر ساعتها وانها تشعر بأن النهاية قريبة.

و في وسط صدمة الجميع والسكوت والصمت قالت أنها سوف تلقي وصيتها وهي أن يظل الجميع يتذكرها ولا ينساها أحد وتذكر كل لحظة قضتها معهم ثم دخلت في حالة من البكاء والخوف الهستيري وحولتا كلا من ريم البارودي وبشرى بإقناعها بالراحة الالتزام بالصمت ولكنها كانت اواخر ساعتها.

و من الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة ميرنا المهندس كانت مصابة بسرطان القولون وقامت بإزالة جزء من معدتها مما أدخلها ذلك في وعكة صحية شديدة وفارقت الحياة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.