قام بتصوير زوجته عارية.. فانتقم منه زوجها بمساعدة الأهالي

اصبحت الجرائم في مصر مثل اي خبر عادي ولم يكترث له الكثير أو يفاجئ بالجريمة اي كانت نوع هذه الجريمة حيث انتشرت الجرائم في مصر بشكل كبير والأكثر انتشارا هذه الايام جرائم سرقة الاعضاء البشرية فأصبحت جرائم القتل والسرقة.. الخ جرائم عادية.

قام بتصوير زوجته عارية.. فانتقم منه زوجها بمساعدة الأهالي 1 20/7/2017 - 1:30 ص

ولكن اليوم نحن امام قضية وجريمة كبيره وهي الاعتقاد في الدجالين واقناعهم للمواطنين بالعلاج بالقرأن وهم لا يعرفون عن القرأن شئ  حيث ائتمن شخص صديقه على زوجته واحضره ليقرأ قرأن عليها فأستغلها وصورها عارية وعندما علم زوجها ما فعله صديقه قام بأنزاله الي الشارع واستنجد بأهل الشارع بحجة بخطف نجلته وقام الاهالي بالاعتداء عليه بالضرب المبرح ولم يتركوه وقد اصيب بكدمات وسحجات بالوجه.

وقام الاهالي بتسليمه لمركز الشرطه بتهمة محاولة خطف طفلة من مدخل عمارة بمدينة قويسنا وقد كان مصابا بكدمات في وجهه في انحاء متفرقة وبتوجيه التهمه له اعترف المتهم انه صديق احد الاشخاص بمدينة قويسنا وجاء لمعالجة زوجته بالقرأن وصورها عارية بحجة علاجها وعندما علم الزوج انزله الي الشارع بحجة خطف ابنته.

وعند سؤال المدعي بخطف ابنته أن المتهم قام بتصوير زوجته اكد بالفعل أن هذا ما حصل حيث احضره لعلاج زوجته بالقرأن ولكنه قام بتصويرها عارية فلم يجد زوجها وسيله للانتقام سوي ادعاء انه خطف ابنته وقامت الشرطه باتخاذ اللازم ضدهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.