قاضي جلسة بوسي يطرد السبكي والليثي

قام رئيس محكمة جنح النزهة، أحمد بهجت، بطرد المطرب الشعبي محمود الليثي، والمنتج السينمائي محمد السبكي، من قاعة المحكمة، ذلك عندما تتطاولوا على طليق المطربة الشعبية بوسي، مما عمل على إحداث خلل في الجلسة

قاضي جلسة بوسي يطرد السبكي والليثي 1 1/2/2018 - 11:21 م

وقد قام طليق المطرب الشعبية بوسي، برفع دعوة عليها؛ بسبب شكيات التي كانت توقعها بدون رصيد.

ويذكر أن المطربة الشعبية بوسي، قد بدأت مشوارها الفني من خلال الغناء في الملاهي والمراقص، بدأت شهرتها منذ عام 2012 في فيديو كليب آه يا دنيا ثم إنتطلقت بعد ذلك إلي تقديم العديد من الأفلام والمسلسلات.

والمطربة الشعبية بوسي من مواليد القاهرة، وهي مغنية شعبية وممثلة مصرية.

وقدمت المطربة الشعبية بوسي، عدة أعمال سنمائية، منها فيلم يجعلوا عامر، الحرب العالمية التالتة، أهل العيب، عش البلبل، أمان يا صاحبي، جوازة ميري، الألماني، عمر وسلوي، تتح، عبده موتة، عيال حريق.

وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسل وكلينها ولعة، جراب حواء، ولاد تسعة، الحساب يجمع، حالة عشق، رأس الغول، الخانكة، يا أنا يا أنتي.

وشاركت المطربة الشعبية بوسي، في عدة برامج، منها برنامج شيري استديو، “Saturday night live”بالعربي، قعدة رجالة، الليلة دي، صولا 3، أبلة فاهيتا، معكم مع الإعلامية مني الشاذلي، أبيض وأسود، فحص شامل، رامز يلعب بالنار، رجعنا صغيرين، أحلي مسا، Star Academy، Mix music، بوضوح، من غير زعل، حرب النجوم.