قاتل طفليه بالدقهلية يدلي بإعترافات جديدة بشأن الواقعة في جلسة المحاكمة ويؤكد أجبروني

في جلسة محاكمة قاتل طفليه محمود نظمي والمعروفة إعلامياً ب “عصافير الجنة” أمام محكمة جنايات المنصورة أنكر كل الاتهامات المنسوبة إليه في واقعة قتل طفليه.

قاتل طفليه بالدقهلية يدلي بإعترافات جديدة بشأن الواقعة في جلسة المحاكمة ويؤكد أجبروني 2 23/10/2018 - 11:05 م

وأدعي بأنه قد تم إجباره على الاعتراف بقتل ولديه ريان 4 سنوات ومحمد 3 سنوات، وتسأل أمام هيئة المحكمة، بأنه كيف يمكن له أن يفعل ذلك وما الدافع له خاصة وأنه يحب أطفاله أكثر من نفسه.

بعد تلك الاعترافات المفاجأة شهدت قاعة المحكمة حالة من الفرح من قبل أفراد أسرته ودخلوا جميعاً في نوبة بكاء هستيري، مرددين الحمد لله يارب، وأشاروا بأنهم كانوا واثقين تمام الثقة من براءة أبنهم من تلك التهمة الشنعاء بقتل طفليه وهم فلذة كبده.

من جانبها قررت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار نسيم على البيومي، تأجيل المحاكمة إلى جلسة 25 أكتوبر للأستماع إلى مرافعة النيابة.

وفي ذات السياق قال عبد الستار جاد محامي محمود نظمي المتهم بقتل طفليه بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية بأغراقهما وإلقائهما في نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط في أول أيام عيد الاضحي المبارك، بأنه قد جلس مع زوجته والتي أكدت في أقوالها نفي التهمة المنسوبة لزوجها وأنه لا تصدق اعترافاته السابقة بقتل طفليه لأنه يحبهم كثيراً.

قاتل طفليه بالدقهلية يدلي بإعترافات جديدة بشأن الواقعة في جلسة المحاكمة ويؤكد أجبروني 1 23/10/2018 - 11:05 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.