قاتل السعودية وإبنتها في مصر يعترف بتفاصيل جديدة ومثيرة في الجريمة تكشف لأول مرة

أخيراً قامت الحكومة المصرية بإسدال الستار على القضية البشعة التي شغلت الرأى العام السعودى والكويتى والمصري في وقت واحد، قضية مقتل السيدة (مودة فاضل دياب) السعودية الجنسية وإبنتها السيدة (عقيلة عبد الحميد الخميسى) الكويتية الجنسية واللذان لقيا مصرعهما في صحراء مصر.

قاتل السعودية وإبنتها في مصر يعترف بتفاصيل جديدة ومثيرة في الجريمة تكشف لأول مرة 1 14/10/2015 - 7:11 ص

حيث قامت أجهزة وزارة الداخليه بإلقاء القبض على المتهم الأول في هذة الجريمة والذي إعترف في التحقيقات بتفاصيل الجريمة وكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة التي لم يكن يعرفها أحد قبل ذلك.

حيث قال المتهم اتفقت مع هذة السيدة وابنتها على مشاركتى في شراء قطعة أرض توجد في قرية (4) التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا، واتفق معهم على السفر من القاهرة إلى المنيا لكى يشاهدوا قطعة الأرض وبالفعل قبلوا وحضروا إلى المزرعة،.

وأشار المتهم أن السيدة عاينت الأرض والأبار وكانت متحمسه لشراء الأرض، أما الابنه فقد شعرت بالتعب فذهبت لتستريح في المنزل، وقال المتهم إنزلقت قدم السيده أمام البئر فسقطت فية ثم تركها وذهب إلى المنزل.

فسالته الابنه عن والدتها فأخبرها أنها تعاين الارض مع أحد أقاربه، فشكت الفتاة خصوصا بعد مرور ساعات كثيرة لم تحضر خلالها الأم، وفي هذة الفترة كانت الفتاة قد ارسلت رساله إلى إحدى صديقاتها بالكويت تخبرها بما حدث، ثم كررت الفتاة سؤال الرجل عن والدتها وطلبت منه أن يأخذها إليها فقام الرجل بطعن الفتاة بسكين كانت بجانبة أربع طعنات وألقاها في البئر وردم عليهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.