قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2021

حققت أفلام موسم عيد الأضحى لعام 2021 أرقامًا قياسية في تاريخ إيرادات السينما المصرية، حيث اشتدت المنافسة بين النجوم أحمد عز وكريم عبد العزيز وتامر حسني.

قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2021

وتصدر قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى فيلم “العارف” بطولة النجم أحمد عز، الذي استطاع أن يحقق إيرادات أمس الخميس بلغت 2.15 مليون جنيه، وهو الفيلم الذي ينتمي لنوعية أفلام الأكشن، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر.

“العارف” بطولة: أحمد عز، وأحمد فهمي، وكارمن بصيص، ومحمود حميدة، ومصطفى خاطر، وركين سعد، وأحمد خالد صالح، من تأليف: محمد سيد بشير، وإنتاج: سينرجي فيلمز، وإخراج: أحمد علاء الديب.

وجاء في المركز الثاني فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، الذي حقق إيرادات أمس بلغت 621.2 ألف جنيه، وهو فيلم كوميدي تدور أحداثه حول صراعات الأزواج من خلال بطل الفيلم الإعلامي الذي يتنكر في شخصيات مختلفة لكشف الحقائق.

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة: كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، ومحمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف: أيمن وتار، وإخراج: أحمد الجندي.

وفي المركز الثالث، جاء فيلم “مش أنا” بطولة المطرب تامر حسني، والذي حقق إيرادات أمس بلغت قيمتها 424.3 ألف جنيه، وتدور أحداثه حول شاب يدعى (حسن) يعاني من حالة نفسية، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته والتي تقوم بدورها الفنانة (سوسن بدر)، ويحرص الابن دائمًا على الجلوس معها ومراعاتها إلى أن يحدث شيء يغير مجرى حياته.

“مش أنا” بطولة: تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، ومحمد عبد الرحمن توتا، وحجاج عبد العظيم، وياسمين البشبيشي، وعصام السقا، واسما سليمان، وفايز المالكي، ومحمد الجوهري، وضيف الشرف النجم الأردني إياد نصار، من تأليف: تامر حسني، وإنتاج: حسام حسني، وإخراج: سارة وفيق.

وفي المركز الرابع، جاء فيلم “أحمد نوتردام” بطولة الفنان رامز جلال، والذي حقق إيرادات أمس بلغت 10.2 ألف جنيه، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته: غادة عادل، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، من تأليف: لؤي السيد، وإخراج: محمود كريم.

وفي المركز الخامس والأخير، جاء فيلم “ديدو” بطولة الفنان كريم فهمي، والذي حقق إيرادات أمس بلغت 544 جنيه فقط، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته: هدى المفتي، وبيومي فؤاد، ومحمود ثروت، وحمدي الميرغني، وأحمد فتحي، من تأليف: كريم فهمي، وإخراج: عمرو صلاح.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.