في واقعة مأساوية بمنطقة الهرم :شاب يتعرض لعاهة مستديمة اثناء الدفاع عن خطيبته من تعدى سائق سيارة اجرة

اصيب شاب يبلغ من العمر ثلاثون عاماً بعاهة مستديمة اثر تعرضه لإصابة باستخدام سلاحاً لبيض من قبل سائق سيارة اجرة وذلك بعد مشادة كلامية تطورت إلى التشابك بالأيدي بسبب قيام السائق بمعاكسة خطيبة المجنى عليه بعد عودتهما من التنزه بدريم بارك.

صورة تعبيرية

وتعود التفاصيل إلى قيام ” م – ط “بتقديم بلاغ إلى قسم شرطة الهرم ويشير في بلاغه إلى قيام سائق سيارة اجرة يدعى ” و– ز ” يبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاماً واصابه  بعدة جروح في الوجه  بعد قيام السائق بمضايقة خطيبته اثناء لسيارة الاجرة الخاصة بالمتهم حيث حاول الشاب منعه الا انه استمر في مضايقتها مما دفعه إلى التشابك معه بالأيدي وتطور الامر إلى أن قام المتهم بإصابته  اصابات بالغة بالوجه مستخدماً ” قطر” نقل على إثرها  إلى المستشفي.

هذا وقد قامت الاجهزة الامنية بقسم شرطة الهرم بالتحري عن الواقعة  وتم القبض على المتهم والذي اعترف باعتدائه على الشاب كما تم ضبط السلاح المستخدم  وحرر محضر بالواقعة برقم 46736 / جنح قسم شرطة الهرم واحيلت الواقعة إلى النيابة العامة  وذلك لاستكمال الاجراءات القانونية.

وتجدر الاشارة إلى انه في الآونة الاخيرة انتشرت ظاهرة مضايقة الفتيات والتحرش بهن واصبحت تشكل خطورة كبيرة على الرغم من تشديد العقوبات  ووضع قوانين صارمة  لانهاء هذه الظاهرة بالإضافة إلى الانتشار المكثف لقوات الشرطة  في الشوارع والميادين في مختلف محافظات الجمهورية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.