في ذكري وفاة “نجاح الموجي”.. تعرف على طريقة وفاة “الواد مزيكا” المأسوية على يد رجال الإسعاف!

في ذكري وفاته الـ 17، ننشر لكم عبر موقع نجوم مصرية السبب الحقيقي وراء وفاة نجم الكوميديا المونولوجيست والكوميديان نجاح الموجي نهايه مأساوية على يد رجال الاسعاف.

نجاح الموجي

سبب وفاة نجاح الموجي المأساويه :

لم يكن يتوقع احد أن تكون نهاية نجم الكوميديا مأساوية عن طريق رجال الاسعاف المصرية، حيث انه تعرض لازمة قلبية شديدة مما استوجب على ابنته ايتن الموجي طلب سيارة الاسعاف ومتابعتها لهم على الهاتف الا انهم تأخروا عن انقاذم لمدة ساعتين كاملتين مما ادي إلى توقف قلبه عن النبض عند حضورهم مباشرة.

اهم ادوار نجاح الموجي :

قام بتقديم مجموعة منوعة ومختلفة من الادوار وكان لها التأثير العميق في خيال ووجدان المشاهدين حيث كم من شخص من المشاهدين ينسي ” الواد مزيكا ” التي جسدها في مسرحية ” المتزوجون” التي قام ببطولتها كل من سمير غانم وشرين وجورج سيدهم، خاصه الحوار الذي دار بينه وبين جورج سيدهم في السياسه عندما قال له ” بفهم في السياسة.. انا الشعب! “ ليتوإلى ضحك الجمهور بسبب تلقائيته.

هذا بالاضافه إلى العديد من الادوار في المونولوج امثال ” حنكورة حكالنا حكاية ” وغيرها حيث انه كان يمتلك قدرات واضحه في تقديم المونولوج لا يعتمد فقط على الكلمات والموسيفي بل كان يضيف بشخصيته الكثير والكثير، خاصه وان ملامح وجهه وتعبيراته كانت تساعده بشكل كبير في ” سلم لنا بقى عالتروماي ” عندما تم وضعه في مستشفى المجانين ظلما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.