في آخر فيديو له: شادي سرور يصاب بالاكتئاب ويعلن: «قررت إني مش عايز اعيش تاني»

بدا نجم فيديوهات اليوتيوب والسوشيال ميديا شادي السرور مكتئبًا في آخر فيديو نشره على صفحته الرسمية على (فيسبوك)، وموقع (يوتيوب)، مهددًا بالانتحار.

في آخر فيديو له: شادي سرور يصاب بالاكتئاب ويعلن: «قررت إني مش عايز اعيش تاني»

وقال شادي سرور في الفيديو الذي اعتبره (الأخير) له إنه قفز من الطابق السادس بعدما أصيب بحالة اكتئاب في المرحلة الابتدائية ولكنه نجا ولم يصاب إلا بكدمتين إحداهما في بطنه والأخرى في ساقه.

وتساءل شادي سرور عن سبب كره المتابعين له على موقع (يوتيوب) على الانترنت رغم أن رسالته هي أن يكون إنسانًا عظيمًا، ويغير من الناس عبر الرسائل الاجتماعية التي ينشرها عبر فيديوهاته.

وقال شادي سرور: ” بالنسبة لي أحسن شيء هو حب الناس، وكنت سعيد جدًا لما تلقيت رسائل من أشخاص يحبونني وكلما أنجح أكثر كلما أحبني الناس أكثر حتى انقلب الناس عليّ لأني أصبحت مشهور للغاية”.

وأكد شادي سرور أن هدفه كان حب الناس وليس الربح المادي، لذلك قرر أن ينشر مجموعة من الفيديوهات الغير كوميدية التي شعر بها البعض بأنها ليست هادفة مشيرًا إلى أنه لم يربح من اليوتيوب لمدة عام بسبب مشكلة لم يكن يعرف عنها أي شيء.

شادي سرور: حاولت إرضاء الناس ولكنهم ظلوا يشتموني 

وأوضح شادي سرور أنه حاول إرضاء المتابعين له ولكن كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يشتمونه، مضيفًا: ” أنا لم أشتم أي أحد أو كرهت أي أحد وكل ما فعلته أني نقلت بعض المظاهر الاجتماعية المنتشرة في المجتمع المصري، وكل ما تمنيته هو أن يرضى الناس عما أقدمه، ولم أعد أعرف ماذا أقدمه هل أقدم أفلام؟ أم كوميديا؟ أم أسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتصوير مع الأجانب”.

وتابع: ” أنا رافض للمعيشة بسبب كره هؤلاء الناس.. الكارهون لي وصلوني إلى حالة نفسية غير راغب في الحياة ولا أي أحد حولي ويمكن الأفضل أن أتوقف عن الفيديوهات، ولا أنتجها مرة أخرى، وناس كثيرة قالت لي إن الكارهين حقدوا عليّ رغم أني لم أضرهم بشيء، وكل ما حاولت فعله هو إرضاء الناس وأن أسبب سعادة لهم وأعتقد أن هذا الإنسان موجود في حياتنا كثيرًا، فأنا لا أستحق كل هذه الشتائم والكلام السيء ذلك وكل ما حاولت فعله أن أصل بالناس إلى شيء أفضل”.

شادي سرور باكيًا: «عملتلكم ايه؟! وأنا قررت عدم عمل فيديوهات على السوشيال ميديا»

واستطرد شادي سرور: ” عملت لكم إيه؟! أنا قررت عدم عمل فيديوهات على السوشيال ميديا وكان هدفي إرضائكم وأنا وصلت لمرحلة اكتئاب وقررت أني لن أقوم بإنتاج فيديوهات مرة أخرى، وقررت إني لا أريد أن أعيش ثاني أيضًا..!”.

اقرأ أيضًا هنا:

إصابة مي حلمي بجلطة بعد ساعات من إلغاء حفل زفافها ومحمد رشاد يكذب

وزير النقل: ندرس رفع تذكرة المترو.. والفترة التشغيلية التجريبية لمترو مصر الجديدة 3 شهور

مجلس الوزراء يوضح حقيقة زيادة أسعار البنزين بنسبة 25% في بداية 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    خلي عندك ثقة في الله الناس ما بيضروش ولا بينفعوا النفع والضرر بيد الله سيبك منهم واتجه الي الله
    يعني انت هتبقي افضل من الانبياء اللي الناس كانوا بيصفوهم بالجنون

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    يا ابنى ارضاء الناس غاية لا تدرك الاحسن انك تدور على رضا الله مش رضا الناس لان حتى الازبياء اختلف معهم اقرب الناس خليك قوى واثق من نفسك واوعى تطلب رضا تلناس بل اطلب رضا ربك

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    عمتان انا شيفه انك تسيبك منهم وربك هينصرك وحول تخرك من الملل الي انت في بسبب الكلام ده هومه بيعملو كدا علشان يخلوك كدا متدهومش الي هومه عيزينو ؟ انا ام وحسات بكلامك ربنا معاك وهينصرك عليهم

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    ايا ابني دول حقدين حقدين دول لو يعرفو قال الله تعالي لا يسخر قومن من قوم عس ان يكونو خيرن منهن