فيلم “موسى” يفشل في الإطاحة بـ “الإنس والنمس” من صدارة شباك التذاكر

بالرغم من مرور 4 أيام على طرحه بالسينمات منذ الأربعاء الماضي، إلا أن فيلم “موسى” للفنان كريم محمود عبد العزيز، فشل في الإطاحة بفيلم “الإنس والنمس” للنجم محمد هنيدي، من صدارة شباك التذاكر.

فيلم موسى وفيلم الانس والنمس

حيث أن فيلم “موسى”، في ثالث أيام عرضه، أمس الجمعة، حقق إيرادات بلغت مليونًا و207 آلاف و580 جنيهًا، ليأتي في المركز الثاني بعد فيلم “الإنس والنمس” الذي حافظ على صدارة شباك التذاكر، محققًا إيرادات بلغت 3 ملايين و103 آلاف و418 جنيهًا.

“موسى” بطولة: كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، ومحمد لطفي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من انتاج: “سينرجى فيلمز، نيو سنشري، أفلام مصر العالمية”، تأليف وإخراج: بيتر ميمي.

أما فيلم “الإنس والنمس” بطولة: محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، وصابرين، سيناريو وحوار: كريم حسن بشير، وقصة وإخراج: شريف عرفة.

وجاء في المركز الثالث فيلم “العارف” للنجم أحمد عز، محققًا إيرادات بلغت 664 ألفا و904 جنيهات.

“العارف” بطولة: أحمد عز، وأحمد فهمي، وكارمن بصيص، ومحمود حميدة، ومصطفى خاطر، وركين سعد، وأحمد خالد صالح، من تأليف: محمد سيد بشير، وإنتاج: سينرجي فيلمز، وإخراج: أحمد علاء الديب.

وفي المركز الرابع جاء فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” للنجم كريم عبد العزيز، محققًا إيرادات بلغت 250 ألف و897 جنيهًا.

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة: كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، ومحمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف: أيمن وتار، وإخراج: أحمد الجندي.

بينما جاء في المركز الخامس والأخير فيلم “مش أنا” للنجم تامر حسني، محققًا إيرادات بلغت 201 ألف و732 جنيهًا.

“مش أنا” بطولة: تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، ومحمد عبد الرحمن توتا، وحجاج عبد العظيم، وياسمين البشبيشي، وعصام السقا، واسما سليمان، وفايز المالكي، ومحمد الجوهري، وضيف الشرف النجم الأردني إياد نصار، من تأليف: تامر حسني، وإنتاج: حسام حسني، وإخراج: سارة وفيق.

اترك تعليقاً