عزاء وائل نور والفنانة فيفي عبده وموقف إنساني وتخرج بصحبة طفل وسط اندهاش الحضور والسبب كشك الحلويات

عزاء وائل نور لا يزال المشهد على الساحة الإخبارية والفنية يسود حول عزاء الفنان الراحل وائل نور بمسجد الحامدية الشاذلية وحول الصور والمواقف التي تتعدد من الحضور أو المصورين وأيضا من رجال الأمن كما اعتاد في تلك المواقف خروج عدد من التصرفات الغريبة أو حدوث بعض المشادات والازدحام بسبب حضور النجوم والمشاهير في تقديم واجب العزاء من الحضور والجمهور وأيضا من المصورين والصحفيين في عمل بعض اللقاءات والتصريحات من هؤلاء النجوم.

فيفى عبده تخرج من العزاء بصحبة طفل وتدهش الجميع والسبب

وحضر كوكبة من نجوم الفن والمشاهير عزاء الفنان الكبير الراحل وائل نور والذي وفاته المنية عن عمر يناهز 55 عاما داخل شقته الخاصة بمنطقة العجمي بالإسكندرية عقب تعرضه لازمة قلبية حادة أودت بحياته على الفور وذلك عقب تصريحات مدير هيئة الإسعاف بالإسكندرية.

وفي موقف أنساني قامت الفنانة فيفي عبده بالخروج من سرادق العزاء بحصبة طفل وهو نجل الفنان الراحل وائل نور ويعتبر اصغر أطفاله والذي قامت بحمله واصطحابه إلى اقرب كشك مجاور للمسجد حيث قامت بشراء بعض الحلوى له والتي كلفتها حسب ما تم نشره (400 جنيه) وذلك في متابعة من كاميرات الحضور واندهاش الحاضرين.

وعلق البعض على هذا التصرف المفاجئ انه لافتة إنسانية منها معبرين أن هذا من نابع رغبتها في أخراج الطفل من أجواء الحزن المحيطة به كما ظهر في الصور التي تم نشرها اندهش الطفل أيضاً من الموقف وشراء الكثير والكثير من الحلوى الخاصة به والذي لم يشغل الطفل اى من المواقف التي تدول حوله لصغر سنه وهذا ما اكدة عليه الفنان فيفي عبده للحضور.

عزاء وائل نور والفنانة فيفي عبده وموقف إنساني وتخرج بصحبة طفل وسط اندهاش الحضور والسبب كشك الحلويات 1 7/5/2016 - 2:06 ص

عزاء وائل نور والفنانة فيفي عبده وموقف إنساني وتخرج بصحبة طفل وسط اندهاش الحضور والسبب كشك الحلويات 2 7/5/2016 - 2:06 ص

عزاء وائل نور والفنانة فيفي عبده وموقف إنساني وتخرج بصحبة طفل وسط اندهاش الحضور والسبب كشك الحلويات 3 7/5/2016 - 2:06 صعزاء وائل نور والفنانة فيفي عبده وموقف إنساني وتخرج بصحبة طفل وسط اندهاش الحضور والسبب كشك الحلويات 1 7/5/2016 - 2:06 ص

عزاء وائل نور والفنانة فيفي عبده وموقف إنساني وتخرج بصحبة طفل وسط اندهاش الحضور والسبب كشك الحلويات 5 7/5/2016 - 2:06 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.