فيفي عبده تعتذر وتعلن تأجيل الإيفنت الخاص بها بأبو ظبي

أعلنت الفنانة فيفي عبده تأجيل الإيفنت الخاص بها والذي كان من المقرر أن يقام بأحد المنتجعات في مدينة أبو ظبي بالإمارات. والذي كان من المقرر إقامته في الأيام الجمعة والسبت والأحد وهم 21 و22  و23 يناير الحالي.

فيفي عبده

كانت الفنانة فيفي عبده قد أعلنت عنه من قبل عبر حسابها على الإنستجرام، وقد أثار الإيفنت بعض الجدل بسبب أسعاره، والتي تتفاوت حسب الفئة المختارة. ثم أعلنت الفنانة فيفي عبده إعتذارها عبر صفحتها الشخصية على الإنستجرام كما نشرت الاعتذار على حسابها على تويتر، وذلك لتأجيلها لموعد الإيفنت بسبب إنشغالها ببعض الأعمال في مصر.

تغريدة فيفي عبده
تغريدة فيفي عبده

وأوضحت الفنانة أن الإينفت سيكون عبارة عن الجلوس معها، والغداء معها، وألتقاط بعض الصور والفديوهات معها. وإليكم أسعار تذاكر الجلوس مع الفنانة حسب الفئات المختلفة:

أولاً- فئة بلاتينيوم وهذه ستكون يومي السبت والأحد 22 و23 يناير من الساعة 11 صباحاً وحتى 1 ظهراً، وتشمل فرصة تصوير ودردشة وغداء. ويبلغ سعر تذكرة هذه الفئة 1100 درهم.

ثانياً- الفئة الذهبية وهذه أيام الجمعة والسبت والأحد 21 و22 و23 يناير من الساعة الرابعة وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً. وهذه طبعاً أقل تميزاً من الأولي من حيث اللقاء والتحية وفرصة للتصوير. ويبلغ سعر تذكرة هذه الفئة 750 درهم.

وجدير بالذكر تباين تعليقات متابعين الفنانة فيفي عبده على حسابها فمنهم الإعجاب وتمني التوفيق لها، ومنهم الذي انتقد ارتفاع أسعار التذاكر، فيما قام البعض الأخر قام بالهجوم عليها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.