مباحث القليوبية تحل لغز الفيروس الغامض بشبرا الخيمة بعد 60 يوما من الشائعات

تمكنت الأجهزة الأمنية في القليوبية من حل لغز ما عرف بالفيروس شبرا الغامض الذي أثار الذعر والقلق بين عدد كبير من المواطنين في منطقة شبرا الخيمة، وتسبب في انتشار الشائعات على نطاق واسع، حيث تبين أن الواقعة ورائها خلاف على الميراث، لاستلاء عاطل على ميراث أسرة يسدد من خلالها ديونه التي تراكمت عليه.

فيروس شبرا الغامض

فيروس شبرا الغامض

فقد بداءت الواقعة عندما قرر عاطل أن يقوم بعمليات توظيف أموال بالمنطقة التي يسكن بها وجمع هو وزوجته أموالا بدعوى توظيفها من المواطنين وعندما ضاقت بهما الدنيا اتفقا على التخلص من حمات ووالده ووالدته للاستيلاء على الميراث وسداد الديون التي تلاحقهما، مما دفع العاطل بالاشتراك مع زوجته بشراء أعشاب سامة حصل عليها من احد البدو.

وقد اعترف المتهم انه حصل على نوع سام من العشب من البدو ووضعه للأسرة في الطعام، وكانت المفاجأة وفاة نجلهما سيف ونجله شقيقته زوجته وتدعى جنا وطفلة أخري تدعى ملك وأصابه 12 بينهم الكبار من الأسرة، مما دفع أهالي المنطقة أن يوكدا على وجود فيروس غامض متسبب في وفاة الأسرة والأطفال.

مباحث القليوبية تحل لغز الفيروس الغامض بشبرا الخيمة بعد 60 يوما من الشائعات 1 25/5/2017 - 4:44 م

نيابة قسم شبرا الخيمة

ومن جانبها، أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن، بحبس المتهمين في واقعة مقتل 3 أطفال وأصابه 12 من أسرة واحدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمتى القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وأشاعه الهلع والخوف بين الناس في الواقعة التي عرفت إعلاميا بفيروس شبرا الغامض.

يذكر أن نتائج التحاليل جاءت بخلو المنطقة أو أجسام المرضى من أي فيروسات غامضة وهو الأمر الذي قلق رجال المباحث، ليتم تشكيل ريق بحث على أعلى مستوى للكشف عن هذا اللغز المحير، كما تبين أن والد احد الضحايا وزوجته لم ينالهما أي أدي من جراء ما سمى بالفيروس فتم وضعهما تحت المراقبة، ورصد تحركاتهما إلى أن انكشف المستور والفي القبض عليهما وبمواجهتهما أمام مدير امن القليوبية اعترافا بالواقعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ابو مازن
    ابو مازن يقول

    كل دي اكذيب علي ر هو اللي راح مبلغ في هذه القاضيا مش المباحث ولا اي حد احنا اخواتة وعرفين الحقيقه لو حد حابب يعرفه هنقولكم فب الوقت المناسب