فيروس الأسطورة ينتشر بين المصريين والبعض اعتبرها موضة الموسم

بعد إنطلاق مسلسل الأسطورة مع بداية شهر رمضان المبارك، تفاعل الكثير من المصريين مع المسلسل منذ لحظة عرضه، حيث حققت فيديوهات المسلسل الذي تم عرضها على مواقع التواصل الإجتماعى نسبة مشاهدة عالية.

فيروس الأسطورة ينتشر بين المصريين والبعض اعتبرها موضة الموسم 1 26/6/2016 - 8:19 م

على صعيد آخر حقق مسلسل الأسطورة نسبة مشاهدة عالية أثناء عرضه على قناة MBC مصر بالإضافة إلى نسبة مشاهدة عالية جداً على موقع شاهد دوت نت، كما عبر المصريين عن ردود أفعالهم مع المسلسل على مواقع التواصل الإجتماعى بعد مقتل رفاعى الدسوقى، وكذلك بعد خناقة ناصر الدسوقى مع مرسى، ومقتل عصام النمر.

من المعروف أن الشعب المصري يندمج مع أحدث المسلسلات والأفلام، حيث عبر الكثير من محبى الفنان محمد رمضان عن إعجابهم الشديد بشخصية الأسطورة التي يقدمها، فقد قام الكثير من الناس بتقليد حلاقة دقن محمد رمضان في مسلسل الأسطورة، ليس هذا فقط بل انتشرت صور أيضاً لتيشرتات مطبوع عليها صورة الأسطورة، وانتشرت تلك الصور على مواقع التواصل الإجتماعى.

3 2 1

اختلفت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الإجتماعى حول تلك الحلاقة حيث اعتبرها البعض موضة تواكب العصر وتعبر عن مدى حب الجمهور للفنان محمد رمضان ونجاح مسلسل الأسطورة، وإعتبرها البعض الآخر أنها بداية طريقة التقليد الفنان محمد رمضان في أدواره وبداية لنشر طريق الفساد في مصر.

4 5 6 8

مسلسل الأسطورة من بطولة الفنان محمد رمضان، فردوس عبدالحميد، روجينا، مى عمر، هادى الجيار، من إخراج العملاق محمد سامى، ويعرض المسلسل حصرياً على قناة MBC مصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.