فيديو يثبت إنتماء “محمد أبوتريكة” لـ الأخوان المسلمين..تامر عبدالمنعم:مش هنسيبك إرجع لمصر

نشر الإعلامي المصري تامر عبدالمنعم فيديو يثبت إنتماء محمد أبو تريكة إلى جماعة الأخوان المصنفة إرهابياً في مصر ودول عربية، إذ أكد من خلال عرض الفيديو بأنه يحسم الجدل الدائر حول إنتمائه للجماعة من عدمه.

فيديو يثبت إنتماء "محمد أبوتريكة" لـ الأخوان المسلمين..تامر عبدالمنعم:مش هنسيبك إرجع لمصر 1 18/12/2017 - 10:35 ص

وشدد تامر عبدالمنعم خلال حلقة على قناة العاصمة بأن محمد أبو تريكة لاعب كبير يحظى بمكانة كبيرة في مصر لكن ليس بعد إعتزاله، مبدداً نكران البعض الذين لا يرون محمد أبوتريكة ينتمي إلى الأخوان المسلمين، قائلا:” لا محمد أبوتريكة أخونجي. مشيرا أنه قد سبق وأشرنا لهذا الأمر دون أن يصدقنا أحد والآن هذا الفيديو الذي يتم عرضه يثبت ذلك.

تامر عبدالمنعم يطالب محمد أبوتريكة بالرجوع لو كان على حق

وفي نبرة إستياء من عبدالمنعم أكد أن كل شخص ينتمي لهذا التيار سنشتمه ومش هنسيبه، مشيراً أن محمد أبوتريكة كان يخفي إنتمائه في عهد حسني مبارك بالظهور بأنه فقط متدين، مؤكداً أنه ليس كذلك، وتابع:” لو هو راجل رجع لمصر ميقعدش في قطر. وأضاف:” يا أما يعتذر للشعب لأنه جاب لنا محمد مرسي، فهو منحه صوته وقام بتأييده عند ترشحه.

وظهر في الفيديو محمد أبوتريكة يقول أن مصر بحاجة لنشر الإسلام فيها والشريعة الإسلامية مؤكداً أن لم يجد رجل أصلح للقيام بهذه المهمة غير الدكتور محمد مرسي دون التزكية، مشيراً أنه سيكون جسر يحمي مصر ويقود العالم، بحسب وصف محمد أبوتريكة، ومشيداً بمشروع النهضة والذي يتحدث أبو تريكة بصفة شخصية كون مرسي جعله يقتنع بهذا المشروع لما فيه من رفعة إلى الوطن.

يذكر أن القضاء المصري أسند لمحمد أبوتريكة تهماً تتعلق بالإرهاب ووضعته السلطات على قائمة الإرهاب التي ضمت ما يقارب 1500 شخص متهم على خلفية الصلة بالتنظيم، إذ أن من بين التهم الموجه للاعب السابق محمد أبو تريكة التمويل المالي لجماعة الأخوان المسلمين.

https://www.youtube.com/watch?v=-IqVpL_Zj6M



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.