فيديو .. وفاة شاب فجأة داخل عيادة أحد الأطباء بالشرقية

قال تعالى: “فإذا جاء أجلهم فلا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون” .. موت الفُجاءة لا يسلم منه أحد، فهو قدر ومكتوب عند المولى، سبحانه وتعالى، حيث كتب لكلٍ منا رزقه وعمره ونصيبه من الدنيا، وهذا ما حدث لأحد الشباب، حيث فاجأه الموت خلال وجوده فى عيادة أحد الأطباء بمحافظة الشرقية أثناء الكشف الطبي على زوجته.

فيديو .. وفاة شاب فجأة داخل عيادة أحد الأطباء بالشرقية 2 26/9/2020 - 2:51 م

وعرض الإعلامي معتز الدمرداش للواقعة، خلال حلقة الأمس من برنامجه “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور” الفضائية، حيث أوضح أن شابا ذهب مع زوجته إلى عيادة أحد الأطباء بمدينة فاقوس بالشرقية، حيث دخل يمشي على رجليه بكل حيوية ونشاط، ثم جلس على أحد المقاعد، وبعد لحظات من جلوسه أمسك برأسه ثم ما لبث أن سقط على الأرض.

وأشار معتز الدمرداش إلى أن طبيب العيادة الدكتور حمدي المسعودي، جاء وأجرى الكشف الطبي عليه ليكتشف أنه فى رمقه الأخير، حيث أخذه مرتادو العيادة إلى أحد المستشفيات لكنه فارق الحياة.

فيديو .. وفاة شاب فجأة داخل عيادة أحد الأطباء بالشرقية 1 26/9/2020 - 2:51 م

من جانبه، قال الدكتور حمدي المسعودي، أخصائي الجراحة العامة بمستشفى فاقوس العام بالشرقية، فى تصريحات لـ برنامج “90 دقيقة”، إن الشاب المُتوفَّى يبلغ من العمر 34 عاما، وكان سليما ولا يعاني من أى أمراض، لافتا إلى أنه شارك الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب وجود أخبار مكذوبة تدَّعي أن وفاة الشاب جاءت بسبب مرضه بـ فيروس كورونا، أو أن هناك مشاجرة تسببت فى وفاته.

وأكد الدكتور حمدي المسعودي أن الجلطات الدماغية أو السكتات القلبية هى أسرع الأمراض التى تؤدي إلى الوفاة، مشددا على أهمية أن يهتم كل مواطن بفحص نفسه دوريا كل فترة ليتأكد من عدم وجود مثل هذه الأمراض عنده.