فيديو نادر لشادية وهي تعلن عن وصية الفنانة أم كلثوم لها

وداعا شادية دلوعة السينما ومحبوبة الجماهير، حزن يخيم على الساحة الفنية وبين جمهور وحبي الفنانة القديرة شادية، بعد أن تم الاعلان عن وفاتها اليوم بعد أن استاءت حالتها الصحية، وتعرضت إلى التهاب رؤي شديد ادى إلى لفظها انفاسها الاخيرة وهي في مستشفى الجلاء العسكري، اليوم ولقد أعلن عن سبب وفاتها طبيبها المعالج لها.

فيديو نادر لشادية وهي تعلن عن وصية الفنانة أم كلثوم لها 1 28/11/2017 - 11:59 م

وفاة شادية

شادية وتاريخ طويل في ساحة الفن والشهرة، اعمال سينمائية خالدة لا تنسى ولن تنسى حتى بالرغم من إعتزالها المشوار الفني في عام 1985 الا أن اعمالها لاتزال من اجمل الاعمال التي تحتفظ بها مكتبة السينما المصرية، رحلت عن عالمنا وخلفت ورائها تاريخ من الاعمال التي شغلت شباك التذاكر في مصر من الدرجة الاولى لمدة 25 عام.

وصية ام كلثوم لشادية

انتشر فيديو نادر للراحلة شادية وهي تروي عن بداياتها وكيف كان شعورها وارتباكها حينما ذهبت إلى بيت الراحلة الفنانة ام كلثوم كوكب الشرق، وقابلتها في بداية مشوارها الفني فقدمها والدها إلى ام كلثوم واكد تأثرها الشديد واعجابها بها.

قامت ام كلثوم بتقديم النصيحة للفنانة شادية وقتها، واوصتها بأن تمجد عملها بشكل كبير وان تحب ما تعمل لا لغرض الشهرة فقط بل لأجل تقديم ما هو أفضل وبهذا سوف تصنع مجداً وطريقا لها، وأوصتها بأن تحافظ على عملها في المقام الأول وتعتني بصحتها جيدا.

جنازة شادية

رحم الله الفنانة القديرة شادية وادخلها فسيح جناته وسوف تنطلق جنازة الراحلة من مسجد السيدة نفيسة غداً الأربعاء بعد اداء صلاة الجنازة عليها هناك عقب صلاة الظهر، وسوف يتم بث الجنازة عبر القنوات الرسمية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.