جريمة هزت الأسكندرية: إغتصاب وقتل طفلة بالإسكندرية على يد سائق توك توك

شهدت مدينة الإسكندرية جريمة بشعة لا تنتمي للإنسانية بصلة، حيث فوجئ أهالي منطقة العجمي صباح يوم أمس بوجود جثة لفتاة مجهولة الهوية بأحد المناطق، وقد تبين لاحقاً أنها قد تعرضت للإغتصاب وتم قتلها، وقد صورت إحدى كاميرات المراقبة بالمصادفة القاتل ثناء قيامه بوضع الجثة بالشارع.

فيديو.. كاميرا مراقبة توثق إغتصاب وقتل طفلة بالإسكندرية على يد سائق توك توك

حيث عرض الإعلامي “وائل الإبراشي” مقطع فيديو صورته إحدى كاميرات المراقبة المثبتة بالمنطقة، والذي ظهر فيه سائق توك توك يرمي بجثة الطفلة من مركبته بعد أن قام بإغتصابها وقتلها، لكن الفيديو لم يظهر ملامح أو لوحات التوك توك الخاص به.

وقد تم إتهام أحد سكان المنطقة الذي يدعى مؤمن عثمان بإغتصاب تلك الطفلة وقتلها، وتم تدأول صوره على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، وهو ما نفاه تماما مؤمن خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج العاشرة مساءاً، وأكد أنه لا يستطيع الآن المشي في الشارع بسبب إتهام الناس له بأنه “سفاح”.

وأضاف مؤمن أنه كان نائماً في منزله ففوجئ بأخيه الصغير يخبره بأن صوره منتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي وأنه متهم بقتل طفلة عمرها 4 سنوات، فقام مؤمن باذهاب إلى قسم الشرطة لتسليم نفسه، وتم هناك أخذ رقم هاتفه وإسمه كاملاً وإخلاء سبيله.

وكانت صفحة تسمى “أخبار الدخيلة” قد نشرت صورة لمؤمن وإتهمته بقتل الطفلة ذات الأربع سنوات بعد إغتصابها، ثم عادت ونشرت إعتذاراً له عن الإتهام الذي وجهته إليه.



اترك تعليقا