فيديو | في لقاء نادر.. دعاء الفنان الراحل علاء ولى الدين قبل وفاته

علاء ولي الدين، واحدُا من أبرز النجوم الكبار على الساحة الفنية في مصر والوطن العربي، قدم العديد من الأعمال الناجحة التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور المصري والعربي، وحققت أفلامه وأعماله المسرحية نجاحات كبيرة.

فيديو | في لقاء نادر.. دعاء الفنان الراحل علاء ولى الدين قبل وفاته 1 25/6/2016 - 6:04 ص

ولد الفنان الراحل علاء ولي الدين في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر، في محافظة المنيا في صعيد مصر، قام بالاشتراك في بعض الأفلام مع كبار النجوم، أمثال الزعيم الفنان عادل إمام، والفنان نور الشريف، إلا أنه اشتهر أكثر في أدواره مع الفنان عادل إمام.

من أبرز وأهم الأفلام التي قدمها مع عادل إمام، الإرهاب والكباب، رسالة إلى الوالي، بخيت وعديلة (الجزء الأول والثاني )، النوم في العسل.

صور | هل تتذكرون الفنان الراحل علاء ولى الدين؟، شاهد صورة له وهو في عمر الطفولة

صور | لن تصدق كيف كان شكل الفنان حسن الرداد في مرحلة الطفولة.. مفاجأة

صور | إبنة الفنان الراحل عامر منيب تزلزل الفيس بوك بعد نشر هذه الصور

صور | شاهد حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، هل تشبه جدها؟

كما قدم العديد من الأفلام الأخرى، كفيلم أيس كريم في جليم، مع الفنان عمرو دياب، أشرف عبد الباقي، وفيلم حلق حوش، مع الفنان محمد هنيدى الذي يعتبره رفيق دربه، والفنانة ليلى علوى، بالإضافة إلى البطولات المطلقة فيما بعد.

الفنان الراحل علاء ولى الدين

أما على صعيد البطولات المطلقة، فكان فيلم عبود على الحدود، مع كريم عبد العزيز، غادة عادل، أحمد حلمى، عزت أبو عوف، من أول البطولات السينمائية، ويليه فيلم الناظر مع الفنان محمد سعد، والفنان أحمد حلمى، وهشام سليم، ثم فيلم إبن عز، وأخيرًا فيلم عربي تعريفة الذي لك يكمل تصويره بسبب وفاته المفاجئة.

في هذا السياق نعرض لكم مقطع نادر من قناة دريم الفضائية للفنان الراحل علاء ولي الدين وهو يدعوا الله عز وجل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.