بعدما رفع قضية ضدها.. تعرف على العقوبة المتوقعة لغادة عبد الرازق بسبب الفيديو المثير للجدل

فيديو غادة عبد الرازق، مازال الفيديو المثير للجدل الذي نشرته الفنانة غادة عبد الرازق منذ أيام يلقي بظلاله على الشارع المصري، والذي ظهرت فيه في بثت مباشر وهي بسريرها ويظهر عليها علامات السكر، وأظهرت من خلاله أماكن حساسة من جسدها تخدش الحياء.

العقوبة المتوقعة علي غادة عبد الرازق بسبب الفيديو الفاضح

حيث تصعد الموقف وقام أحد المحامين المصريين ويدعي  ” سمير صبري ” برفع جنحة مباشرة في محكمة جنح المعادي  ضد الفنانة غادة عبد الرازق، طالب من خلالها تطبيق المادة رقم 178 من قانون العقوبات عليها، بداعي ظهورها جزء حساس عاري من جسدها إضافة إلي ظهورها وهي في حالة سكر أمام العامة، وحددت المحكمة تاريخ 9 يوليو الجاري موعد محاكمة غادة عبد الرازق.

العقوبة المتوقعة على غادة عبد الرازق بسبب الفيديو الفاضح

وتنصف المادة  رقم 178 من قانون العقوبات على معاقبة كل من صنع أو حاز بقصد الاتجار أو التوزيع أو الإيجار أو اللصق أو العرض مطبوعات أو مخطوطات أو رسومات أو إعلانات أو صور محفورة أو منقوشة أو رسومات يدوية أو فوتوغرافية أو إشارات رمزية أو غير ذلك من الأشياء أو الصور عامة المخلة بالآداب، بالسجن لمدة سنتين مع دفع غرامة من 5 ألاف إلي 10 ألاف جنيه أو أحدي العقوبتين.

هذا وقد أكد أحد الخبراء القانونين أن فيديو غادة عبد الرازق يندرج أيضا تحت المادة 278 لقانون العقوبات، والذي ينصف على عقوبة كل من ارتكب علانيه  فعلا فاضحا أخل بالحياء بالسجن لمدة عام أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.